الرئيسيةرياضة

محمد عبدالمنعم  متمسك  بالرحيل عن القلعة الحمراء نهاية العام

محمد عبدالمنعم  قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتمسك  بالرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، بسبب رغبته في خوض تجربة احترافية أوروبية، بعدما قام بالتوقيع مع إحدى شركات التسويق الرياضية الإنجليزية لتسويقه في ملاعب أوروبا، خلال الفترة القادمة.

محمد عبدالمنعم، يخطط للرحيل عن الأهلي، بنهاية الموسم الحالي، من أجل خوض تجربة احترافية في أحد ملاعب أوروبا، حيث لا يأمل اللاعب في تجديد تعاقده مع الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم القادم، وحال التجديد يكون بوعد بالرحيل حال تلقيه عروض احتراف أوروبية. ويرى محمد عبدالمنعم، ضرورة سرعة الرحيل عن الدوري المصري، في ظل رغبته في خوض تجربة احترافية في الدوري الفرنسي أو الألماني ومنه يستطيع التواجد في الدوري الإنجليزي في أسرع وقت

وعلي صعيد اخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي أداء تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره الزمالك في نهائي كأس مصر في المباراة المقرر لها الجمعة المقبلة بالسعودية.

وضربت الغيابات النادي الاهلي، حيث تأكد غياب كل من محمد الشناوي لإصابته بخلع في الكتف، كما يغيب أليو ديانج لإصابته في الركبة، ويغيب ياسر إبراهيم لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية. واقترب الثلاثي كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو من الغياب عن قائمة الاهلي لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر بسبب شكواهم من إصابات مختلفة وعدم تحديد موقفهم النهائي من المباراة حتى الآن.

وبخصوص الثلاثي أحمد عبد القادر ومحمود كهربا ومحمود متولي الذين خرجوا من حسابات كولر الفترة الأخيرة لأسباب فنية، ما زالت الأمور غير واضحة بشأن مشاركتهم في مباراة القمة المقبلة، حيث ينتظر كولر أداء الثلاثي في تدريبات الفريق اليوم لحسم موقفهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى