الرئيسيةرياضة

مدرب ليفربول يصدم منتخب مصر: محمد صلاح خارج بطولة كأس أمم أفريقيا

 

كشف بيب لايندرز، مساعد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن كواليس قرار عودة محمد صلاح إلى «الريدز»، للتأهيل من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر، خلال مواجهة غانا بكأس الأمم الأفريقية.

وقال مدرب ليفربول، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فولهام في الكأس: «لا ينبغي لأحد أن يشكك أبدا في مدى التزام محمد صلاح، أعلم أن جماهير مصر تشعر بحزن شديد بسبب خسارة مجهودات مو».

ونشر النادي بيانا رسمياً، قال إن اللاعب سيعود إلى مركز تدريب أكسا اليوم، لبدء برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي للفريق، حيث سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف.

وأكد النادي أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب أسوأ مما كان يتوقع، ويعاني محمد صلاح من آلام في العضلة الخلفية، حيث تم استبداله في الدقيقة الـ 45 من مباراة مصر وغانا.

وذكر نادي ليفربول في بيانه، أن اللاعب سيعود في 10 فبراير، وسيعود لمنتخب مصر، حال تأهل الفراعنة للمباراة النهائية.

وتأهل منتخب مصر في وصافة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، بينما تصدر منتخب الرأس الأخضر جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وحل منتخب غانا في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل منتخب موزمبيق ترتيب المجموعة بنقطتين.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره منتخب كاب فيردي بهدفين لكل منهما في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، ببطولة كأس أمم إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى