الرئيسيةشاشة

المداح اسطورة العودة في رمضان ب 4 نجوم شياطين

مسلسل المداح الذس يشارك بة النجم حمادة هلال في السباق الرمضاني بعد ايام قليلة يضم  نخبة من الفنانين أبرزهم: خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وكانت الفنانة مي سليم  نشرت صورة جديده لها من كواليس مسلسل “المداح 4”  المقرر عرضه علي الشاشات في رمضان 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام. وعلقت مي سليم عبر حسابها الرسمي قائلة: «ظهور خاص في مسلسل المداح، يارب أكون شيطانة خفيفة عليكم مع النجم فتحي عبد الوهاب والمخرج العظيم احمد سمير فرج»

وتدور احداث مسلسل “المداح اسطورة العودة” حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

واقترب أبطال مسلسل “المداح” فى جزئه الرابع من الانتهاء من تصوير الأحداث، والذي يحمل اسم المداح أسطورة العودة، استعدادا لعرضه في رمضان 2024.

يتم عرض مسلسل “المداح 4” حصريًا على قنوات “mbc”، مما يوفر للجمهور فرصة مشاهدة الأحداث المشوقة على الشاشة التلفزيونية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر المسلسل أيضًا على منصة “شاهد”، حيث يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة الحلقات في أي وقت يناسبهم.

باستمرار النجاح والشعبية الكبيرة التي يحظى بها مسلسل “المداح”، يترقب الجمهور بفارغ الصبر أحداث الجزء الرابع الذي يعد بتقديم مزيد من التشويق والإثارة، ويوفر للمشاهدين رحلة ممتعة في عالم الخيال والتشويق.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى