الرئيسيةشاشة

عتبات البهجة مسلسل يعود بيحي الفخراني لسباق الرمضاني

النجم الكبير يحيى الفخراني  يتواجد في مصاف النجوم الكبار باختياراته  وما يقدمه للجمهور سواء في السينما أو التليفزيون، وقد ارتبط اسم الفنان الكبير يحيى الفخراني لسنوات طويلة بالدراما التليفزيونية، خاصة في شهر رمضان المبارك ومن المسلسلات إلتب تخوض  السباق الرمضاني هذا العام “عتبات البهجة”

ويظهر “الفخراني” بثوب جديد فى مسلسله الرمضاني، سواء على مستوى الكتابة أو مستوى الإخراج، إذ سيتخلى عن نجله المخرج شادي الفخراني عقب تعاونهما على مدار أكثر من 3 مسلسلات قدماها مؤخرًا منها الخواجة عبد القادر وونوس.

وقرر الفخراني أن يعود للعمل مع المخرج مجدى أبو عميرة، الذى قدم له عدة أعمال كبيرة ناجحة أبرزها مسلسله الشهير “يتربى في عزو” الذي تصدر مشاهدات رمضان 2007 في كل الدول العربية، وحقق نسب مبيعات كبيرة بالفضائيات.

مسلسل عتبات البهجة معالجة درامية للدكتور مدحت العدل، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، والمسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويأتي العمل في 15 حلقة.

وتدور رواية “عتبات البهجة” للكاتب إبراهيم عبد المجيد، رجل جاوز الخمسين من عمره، يتأمل فيما مضى من حياته، ويحاور نفسه ويسأل صديق عمره ونظيره في السن: لماذا كلما اقتربنا منَّ البهجة ابتعدت عنَّا؟ فيرد صديقه قائلا: “إن الوقوف على عتبات البهجة خير من الدخول إلى البهجة نفسها؛ لأنك إن دخلت إليها قتلتك وأهلكتك”، وعبر سرد حميم ومشوِّق، سيصحب القارئ هذا الرجل الخمسيني في رحلته بحثا عن البهجة.كان صناع مسلسل عتبات البهجة قرروا في وقت سابق أن يوجهوا رسالة للجمهور بـ لغة الإشارة. ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل عتبات البهجة عبر “فيس بوك” مقطع فيديو لعدد من أبطال مسلسل عتبات البهجة وهم يوجهون رسالة للجمهور بـ لغة الإشارة، حيث إنهم طلبوا من المتابعين أن ينتظروه في الشهر الكريم.

المسلسل بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى