الرئيسيةشاشة

عمرو أديب يشكر باسم يوسف بعد إنقاذ حياة أخيه: له دين في رقبتي

 كشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل عن الوعكة الصحية التي مر بها شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب خلال تواجده في دبي للمشاركة في أحد المؤتمرات بدولة الإمارات.

وقال الإعلامي عمرو أديب  في مسألة شخصية حابب أتكلم فيه علشان أشكر ناس مهمة، من يومين أخي الأستاذ عماد الدين أديب كان في المؤتمر الاستراتيجي بدبي، وكان يدير الجلسة وسأل سؤالاً وقال ممكن تجيله أزمة قلبية لو معرفش الإجابة”.

وأضاف عمرو أديب قائلا: “كان في الجلسة مسؤولون إماراتيون وسعوديون وجابوا على السؤال، وبعد 4 دقائق من الجملة، عماد جاتله شبه أزمة قلبية، عايژ أسيد بهذه الدولة المحترمة لوُجود سيارة إسعاف مجهزة للحالات الطارئة بالمؤتمر، وتم نقل عماد أخويا إلى المستشفى في 7 دقائق”.

وتابع قائلا: “لولا جاهزية سيارة الإسعاف والمستشفى، وقيام مدير المستشفى بنفسه بإنعاش القلب عماد الذي توقف لمدة دقيقة كاملة، كان الشريان توقف بنسبة 100%”.

كما وجه الإعلامي عمرو أديب الشكر لعدد من الشخصيات لاهتمامكم بشقيقه في مستشفى راشد قائلا: “حابب أشكر الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي على الاهتمام باخويا الموجود حتى الآن بمستشفى راشد، وأشكر سيادة الوزير أنور قرقاش لرعاية وذهابه يومياً إلى المستشفى، وبشكر سيادة الوزير محمد القرقاوي للاطمئنان يوميا على عماد أخويا”.

واستكمل عمرو أديب قائلا: “عماد مصري والشهامة والجدعنة لأهل الإمارات ليست شيئا جديدا، هو شيء تقدر تفهمه وهذا الأمر يتم التعامل فيه مع أي إنسان يحتاج شيء داخل دولة الإمارات”.

عمرو أديب: باسم يوسف له دين في رقبتي

كما كشف عمرو أديب عن دور الإعلامي باسم يوسف في إنقاذ شقيقه عماد الدين أديب فور تعرضه لأزمة قلبية بمنتدى الإستراتيجي بدبي.

وقال عمرو أديب: “بشكر أصدقاء مصريين سخرهم القدر يكونون متواجدين، الدكتور باسم يوسف قام فورا بدوره كطبيب من قياس النبض وتدليك القلب وهو من قال إنه لازم نقل عماد للمستشفى وطلب الإسعاف، كمان عايز أشكر الأخ أحمد عباس  وكذلك الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، الثلاثة عملوا مجهوداً كبيراً جدا، وفضلوا واقفين جنبه أكثر من عائلته وأخواته”.

وأضاف قائلا: “باسم يوسف وأحمد عباس كانوا بيتصلوا بيا كل 10 دقائق، لإبلاغي بالوضع لحظة بلحظة، ولم يتركوا شقيقي حتى اطمأنوا أنه دخل وعمل الدعامة لفتح الشريان المغلق، أنا بشكر الناس كلهم لاهتمامكم باخويا لأنه زي أبويا”.

ولفت عمرو أديب أن الحالة الصحية لشقيقه الإعلامي عماد الدين أديب مستقرة الآن مع استمرار تواجده بالمستشفى في دبي، محاطاً بعدد من أفراد عائلته وعلى رأسهم شقيقه عادل أديب.

وتابع قائلا: “علاقتي بباسم يوسف ليست جيدة جدا.. ولكن أكن لباسم يوسف الاحترام كله على اللي عمله، وهشيل ده، وهو عليه دين في رقبتي.. الجدعنة والشهامة لا تقدر بثمن، والإنسان موقف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى