الرئيسيةشاشة

محمد رمضان: نفكر في تأجيل الجزء الثاني من جعفر العمدة لرمضان 2025

 قال الفنان محمد رمضان إنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة.

وأوضح الفنان محمد رمضان في تصريحات له على هامش حفله في مدينة الرياض، أنه جاري العمل على الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولكنه من المحتمل عدم طرحه في رمضان 2024 وأن يحصل الفنان محمد رمضان على راحة هذا العام وأن يعرض في رمضان 2025.

وأضاف أنه لم يحسم القرار حتى الآن، فمن الممكن الاستمرار في الخطة الأولى وعرضه في 2024، ولكن هذا الأمر سوف يكون قاسياً بالنسبة له بسبب ارتباطاته الفنية طوال العام.

وكان الفنان محمد رمضان أعلن التعاقد على الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة مع شركة المتحدة، وصرح المخرج محمد سامي أنه جاري العمل على كتابة السيناريو.

مسلسل جعفر العمدة

 قدم الفنان محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة في رمضان من العام الجاري 2023، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي، وهو الأمر الذي جعل القائمين على العمل يقررون أن يستغلوا هذا النجاح في تقديم جزء ثاني.

ولكن لم يعلن المخرج وصاحب القصة والمشارك في كتابة السيناريو محمد سامي تفاصيل المشاركين في الجزء الثاني حتى الآن، ولكنه رد على توقعات البعض غياب الفنانة هالة صدقي عن الجزء الثاني بعد إعلان تعاقدها مع شركة إنتاج لتقديم مسلسل في رمضان 2024 في إحدى الدول العربية بأن الفنانة هالة صدقي متواجدة في الجزء الثاني من العمل.

ومن جانبه أعلن النجوم المشاركون في الجزء الأول عن استعدادهم لتكرار التجربة في حالة وجود دور لهم في الجزء الثاني ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة مي كساب، الفنانة منة فضالي، والفنانة إيمان العاصي.

أما الفنانة زينة والتي شاركت في بطولة الجزء الأول، فأعلنت في أحد البرامج التلفزيونية نيتها عدم تكرار التعاون مرة أخرى مع المخرج محمد سامي، وعبرت عن ندمها عن المشاركة في المسلسل، مشيرة إلى أنها شاركت وفقا لرغبة المنتج محمد السعدي فقط، ولكنها لم تكن تريد الدور كما أن المخرج محمد سامي حاول إقناعها برفض العمل.

ومن أبرز نجوم الجزء الأول أيضا، الفنان أحمد فهيم، الفنان أحمد داش، الفنانة لبنى ونس، الفنان منذر رياحنة، الفنانة مديحة البكري، والفنان طارق النهري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى