الرئيسيةشاشة

محمد عبده اتعاون مع محمد رمضان .. إذا اجتمع رمضان مع الحج

حل الفنان محمد عبده ضيفًا في احدي القوات العربية وأجاب على سؤال إذا كان يمكن أن يتعاون مع الفنان محمد رمضان في دويتو غنائي أم لا، وذلك بعد أن أعلن رمضان خلال استضافته في احد  البرنامج ” عن رغبته في التعاون مع محمد عبده ووصف بأنه سيكون ديو للتاريخ.

وقال محمد عبده  يستبعد فكرة التعاون مع محمد رمضان، وقال: “إذا اجتمع رمضان مع الحج” وضحك بعدها.وكان بقضد الشهور العربية

وقال محمد عبده إن الفنان محمد رمضان محسود من القاهريين لأنه صعيدي، وقال إنه معجب بمحمد رمضان كفنان ويتابع أعماله الفنية، ولكنه لا يرى أنه فنان، وقال محمد عبده: “في معهد التمثيل يحصل الطالب على دروس لهذا الأمر، فالممثل يجب أن يكون له إيقاع نغمي وحركي إذا أسند له أداء مقطع غنائي في تمثيلية أو فيلم”.

وقال محمد عبده إن عمره تحدد بالسنة ولكنه لم يتحدد باليوم والشهر، وقال إن قبيلته كانوا أميين وكان وقتها يتم تحديد السنوات بالأحداث وليس بالتاريخ، وقال: “مثلًا لما كان دخل الملك فيصل للحديدة كان عمرك كذا” وهكذا كان يتم تحديد الأعمار في زمنه.

وأوضح محمد عبده عندما تم تحديد السنة لم يكن سهلًا، وعندما كان يرغب في السفر للخارج للغناء كان عنده 14 سنة، ولم يكن لديه أي أوراق قانونية ولا أب أو أخ يسافر معه، فمنحوه 5 سنوات زائدة عن عمره حتى يتمكن من السفر.

وأوضح محمد عبده إنه عندما أراد تعديل سنه الحقيقي في الأوراق القانونية استخدم جهاز تم تصنيعه من أجل تحديد عمر المومياء، وقد استخدم عبده هذا الجهاز ليتم تحديد سنه الحقيقي، ولكن لم يتم تحديد اليوم والشهر، وتم تحديد عمره 49 عامًا.

وعندما أراد محمد عبده معرفة ويوم وشهر ميلاده قال له الموظف أن يختار الشهر واليوم الذي يريده محمد بعده، فاختار نصف الشهر ونصف السنة، فاختار ميلاده 15\6، وأكد أنه من مواليد 1949 ليس مواليد 1947 كما هو متداول.

يُذكر أن الفنان محمد عبده سيقدم حفلًا غنايًا قريبًا في مدينة الإحساء، وقد أعلن عن الحفل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة، وقد نشر البوستر الرسمي للحفل على حسابه على تويتر، وكشف عن موعد الحفل الذي سيكون 6 يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى