الرئيسيةشاشة

هاني عادل أبويا ماكنش عايزني والحمد لله انه غير إسمي

حل الفنان “هاني عادل” ضيفًا على برنامج “معكم” مع الإعلامية الكبيرة “منى الشاذلي” حيث حكى خلال لقاؤه عن فترة طفولته وظروف ولادته الخاصة نوعًا ما، حيث أوضح “عادل” أن والده لم يكن يرغب بمجيئه إلى الدنيا وأنه غضب جدًا من والدته حتى أنه ترك المنزل عند اقتراب ولادته ولم يعلم بإسمه إلا بعد فترة من الولادة

هاني عادل

 

أعرب الفنان “هاني عادل” عن غضب والده الشديد عند حمل والدته به حيث كان لهما طفلين هما أشرف وخالد واتفقا على عدم الإنجاب مرة أخرى حيث قال “عادل”: “كانوا قالوا هنكتفي بالولدين أشرف وخالد فقط، لكن فجأة أمي حملت، ووالدي انزعج جدًا وقتها، وترك المنزل لفترة في أواخر حملها”.

وأشار “هاني عادل” إلى أن إسمه عند الولادة كان “عصام” وهو ما تم إثباته في الأوراق الرسمية ولم يكن والده يعرف بإسمه لغضبه وتركه المنزل وعدم تواجده أثناء الولادة إلا أنه عاد بعد فترة وقام بتغيير الإسم حيث قال “عادل”: “ولأنه مكنش معانا لما اتولدت، فأمي طلعت لي شهادة ميلاد، وبعد فترة عدى علينا في البيت وشاهدني، فقال لها: هو اسمه إيه؟ قالت له: عصام قال لها أنا مكنتش عاوز اسميه الإسم ده، والحمد لله راح من نفسه السجل المدني وغير إسمي وخلاه هاني”.

وعلق “هاني عادل” على ذلك قائلاً: “الحمد لله إن والدي غيّر اسمي”.

يذكر أن الفنان “هاني عادل” هو ممثل ومغني ومؤلف وملحن، وهو مؤسس فرقة “وسط البلد” الغنائية التي تأسست عام 1999 وقد شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو التلفزيون فكانت آخر أعماله الدرامية الطويلة مسلسل “البحث عن علا” مع الفنانة التونسية الجميلة “هند صبري” بينما كانت آخر أفلامه “الكنز” مع الفنان الكوميدي الكبير “محمد سعد”.

وقد عُرض لـ “هاني” مؤخرًا آخر أعماله على الإطلاق حكاية “عيشها بفرحة” من كتاب “55 مشكلة حب” إخراج “ألبير مكرم”، وحققت ردود فعل جيدة ودارت أحداثها في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقة حب تجمع بين “هبة مجدي” و “هاني عادل” تكللت بالزواج، ولكن تحدث العديد من المفارقات التي تؤرق هذه العلاقة بعد ارتباطهما.

ومن الجدير بالذكر أن أشهر أدوار “هاني عادل” هو دوره في مسلسل “سابع جار” مع الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز” والفنانة “شيرين” والفنان الكبير “أسامة عباس” وكل من “نيقولا معوض”، “هيدي كرم”، “رحمة حسن”، “محمود البزاوي”، “سارة عبد الرحمن”، “أحمد داش”، “فدوى عابد”، “صفاء جلال”، و “محمد علاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى