الرئيسيةطب

دكتور محمد حسني يتعدي نسب النجاح العالمية للحقن المجهري

 

 

 

كل ما تريد أن تعرفة عن دكتور محمد حسني علي / استشاري النساء والتوليد والعقم والحقن المجهري واطفال الأنابيب والمناظير الطبية.
عضو الجمعية المصرية للخصوبة والعقم.
عضو الجمعية المصرية للتدخل الجراحي الدقيق.
عضو الجمعية الأوروبية للخصوبة والعقم.
عضو الجمعية الأمريكية للخصوبة والعقم.
ماجستير الحقن المجهري من جامعة ميسينا الايطالي.

يتميز دكتور محمد حسني فى الحقن المجهري ، بنسب نجاح العمليات والتى تتعدى نسب النجاح العالمية ، وفي بعض الشهور تتخطى هذة النسب العالمية في نجاح الحقن المجهري ، بالإضافة إلي ان نسب النجاح تختلف حسب عمر الزوجة.

ما المناظير المتاحة لدى دكتور “محمد حسني” ؟

يتميز “د/ محمد حسني ” ان جميع انواع المناظير تتوفر لديه على اعالى مستوى ، كمناظير الاورام الليفية ، ومنظار البطن ، ومنظار الرحم ، وعلاج تشوهات الرحم بالمنظار ، وعلاج التصاقات الرحم بالمنظار ، واستئصال الرحم عند السيدات الكبار بالمنظار ، وعلاج آلام الحوض بالمنظار وعلاج بطانة الرحم المهاجرة بالمنظار .

ما هو الحقن المجهري ؟

بكل بساطه الحقن المجهري وسيلة حديثة تستخدم في علاج تأخر الحمل بأسبابه المختلفة سواء كانت المشكلة من الزوج او الزوجة.

هل تأخر الحمل الحل الامثل له هو الحقن المجهري؟

لا داعي للقلق اذا تاخر الحمل ولا يعد الحقن المجهري هو الحل الامثل.

قال: د/حسني ان الحقن في أغلب الأوقات يعد الحل الأخير بعد الفحص والبحث عن السبب الرئيسي لتأخر الانجاب ثم تاتي بعد ذلك مرحلة العلاج والمتابعة ، ومن المحتمل بعدها حدوث حمل بشكل طبيعي.

وإضاف : حسني في حالة التأكد إن الحقن هو الحل الامثل للحالة من هنا نبدا في تنفيذ عملية الحقن بالطريقة الأنسب لكُل شخص ،و اختص من يعانون بمشكلة بطانة الرحم المهاجرة ، التصاقات شديدة في الحوض ،انسداد قناة فالوب ، ضعف الحيوانات المنوية ، فشل عملية التنشيط والتلقيح الصناعي لأكثر من مرة ، زيادة عمر الزوجة فوق الثلاثين مع تأخر حمل مجهول السبب.

كما أكد : ان الدراسات تثبت ،ان ارتفاع مستوى الضغوط النفسية عند السيدات تؤدي لتأخر الحمل، وتابع العلماء في جامعة أكسفورد قاموا بقياس هرمونات التوتر لدى السيدات الذين يملكون رغبة مُلحة في الإنجاب وقلقين من تأخر الحمل، هُما فعليًا من يتأثروا بالضغوط النفسية والتوتر وبالتالي هذا ماذا يؤثر على نفسيتهم ويقلل من فرصتهم في الحمل.

وقال “حسني” : اذا كانت السيده لا تملك اي مشكله صحيه تمنعها من الحمل فعليها بالتفاؤل والطمأنينة وان تحاول بقدر الامكان تجنب القلق ، فقد يعد هذا السبب الرئيسي في تاخر الحمل .

و أشار: ان سن الزوجة يؤثر بشكل كبير في نتيجة عملية الحقن المجهري ويقسم السن الي مجموعات، المجموعة الأولى من سن ٣٠ سنة فأقل وهذه الفئة العمرية نسبة نجاح الحقن المجهري بها ٦٠٪ ثم من ٣٠ إلى ٣٥ و من ٣٥ إلى ٤٠ واخيرا من ٤٠ سنة فيما فوق ولا يستحب في هذه الفئة العمرية الخضوع لعملية الحقن المجهري.

ما الخدمات المقدمة في مركز “دكتور محمد حسني ” ؟

يقدم “دكتور محمد حسني” خدمات على اعلى مستوى ( الحقن المجهري – اطفال الانابيب – جراحة مناظير البطن – جراحة مناظير الرحم – الولادة بدون ألم ” طبيعي – قيصري ” – قسم خاص للحضانات – علاج بطانة الرحم المهاجرة – استئصال الرحم بالمنظار – استئصال الأورام الجلدية بالمنظار – علاج الضعف الجنسي عند الرجال ).

ولمزيد من المعلومات الطبية في مجال طب النساء والتوليد والحقن المجهري والمناظير الطبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى