سعر الذهب اليوم الاحد الموافق 7-5-2023

شهد سعر الذهب اليوم الاحد الموافق 7مايو 2023 حالة من الاستقرار،وذلك في بداية التعاملات اليوم،بعد أن شهد آخر انخفاض في التحديثات الأخيرة أمس.

وقد استقر سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 على آخر انخفاض حققه أمس،والذي قدر بقيمة 10 جنيهات في سعر جرام الذهب.

بينما على الصعيد العالمي، فقد شهد سعر الذهب ارتفاعا متأثرا بالدولار اليوم،وذلك خلال صباح تعاملات اليوم ببورصة الذهب العالمية.،وقد حقق المعدن الأصفر ارتفاعًا ملحوظا بأرقام قياسية، ومن المتوقع أن يستمر في الارتفاع.

وهناك مبادرات من شعبة الذهب، لضبط سعر الذهب في الصاغة، وجار الآن تنسيقها.

ومن الأسباب الرئيسية لارتفاع سعر الذهب هو قلة المعروض من الذهب للبيع،وهذا  ما تسبب في ارتفاع سعر الذهب،وأكدت تصريحات من شعبة الذهب  أن شعبة الذهب تسعى خلال تلك الفترة لتحقيق ضبط سعر الذهب في مصر،هذا بالاضافة الي تحقيق التوازن في سعر الذهب في الصاغة.

وقد شهد الذهب في مصر الآن استقرارا خلال تعاملا اليوم السبت في الصاغة المصرية، ونستعرض في الجدول التالي أسعار الذهب اليوم، باختلاف الأعيرة.

سعر جرام  الذهب عيار 18 فقد سجل نحو 2254 جنيه.
سعرجرام الذهب عيار 21 فقد سجل نحو 2630 جنيه.
سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 فقد سجل نحو 3005 جنيه.

وقد سجل سعر الذهب خلال الآونة الأخيرة حالة من التذبذب،وعدم الاستقرار،فيما بين الارتفاع، والانخفاض في سوق الصاغة.

ليحقق سعر الذهب اليوم استقرارًا جديدًا،خلال تعاملات الصاغة، ليستقر سعر الذهب اليوم عيار 21 على آخر انخفاض سجله أمس بمقدار 10 جنيهات.

أما عن سعر جنيه الذهب،فقد استقر سعره اليوم الموافق السبت 6-5-2023 في الصاغة، ليسجل سعره بمقدار 21040 جنيهًا.

أما على الصعيد العالمي،فقد حقق سعر الذهب اليوم بالدولار ارتفاعا خلال تعاملات صباح اليوم خلال معاملات البيع، والشراء ليسجل 2050 دولارًا في بورصة الذهب العالمية.

 

أسعار السولار الآن بعد الزيادة الأخيرة

Scroll to Top