فنون

أحمد العوضي بدون ذقن وياسمين عبد العزيز تعلق “أنت رايح الجامعة”

تصدرت ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي أحمد تريند محرك البحث، وخاصة بعد تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز علي الصوره وذلك بعد مشاركة العوضي لأخر لوك جديد له أظهره بعمر أصغر، بعد قيامه بحلاقة شاربة وذقنه.

أحمد العوضي ينشر صورة له بدون ذقن

نشر الفنان أحمد العوضى صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ظهر فيها بدون الشنب الذى كان ظهر به فى آخر أعماله مسلسل “ضرب نار”.

وعلق أحمد العوضى على الصورة :”صباح الفل علي كل اخواتي” وكانت الصورة مادة خصبة لتعليق متابعيه حيث داعبه الكثير من متابعيه وكان من بينهم عدد من الفنانين منهم الفنانة ياسمين عبد العزيز والتى علقت على صورة زوجها : “أنت رايح الجامعة” وهو ما دفعه للرد عليها قائلا: “ يسطا انت بتتنمرى” بينما علق محمد نور على الصورة قائلاً: “عمهم”.

واتهم الفنان أحمد العوضي، زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بالتنمر عليه بعد حلقه لشاربه ونشر صورة له على فيس بوك بنيو لوك جديد.

آخر آعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر عمل للفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، هو مسلسل ضرب نار قد حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، يدور أحدث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق، وشارك في بطولة مسلسل «ضرب نار»، مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، النجم ماجد المصري، سهير المرشدي، إيمان السيد، إنتصار، أحمد بدير، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، مها نصار، أحمد غزي، هدى الأتربي، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً:-

تركي آل الشيخ: شيرين لازم تخاف علي صحتها وفنها

محمد صلاح يواصل تحطيم الارقام بالفوز لفريق ليفربول

وزير التموين يصدر قرار جديد بشأن سعر رغيف الخبز

والد زوجة حسن شاكوش: تقدم لخطبة ابنتي ولكنني رفضت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى