الرئيسيةفنون

أحمد العوضي يكشف سبب غياب ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لـ”الإسكندراني”

ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"
 

كشف النجم أحمد العوضي سبب غياب زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لفيلم “الإسكندراني“، مؤكداً أنها تعاني من “وعكة صحية بسيطة”، ولم يكشف العوضي هل ستلحق ياسمين بجولته المرتقبة في دول الخليج العربي للترويج لأول عمل من بطولته المطلقة، والمقرر انطلاقها يوم 11 من يناير الجاري.

وكان على السجادة الحمراء لعرض فيلم “الإسكندراني” كل من: المخرج خالد يوسف، أحمد العوضي، زينة، محمد رضوان، نبيلة عبيد، محمود قابيل، فردوس عبد الحميد، المخرج محمد فاضل، عصام السقا، أحمد فريد، إنجي أباظة، الإعلامية نسرين أسامة أنور عكاشة، مجدي فكري، مصمم الأزياء هاني البحيري، غادة رجب، عصام كاريكا، وسناء يوسف.

واستقرت الشركة المنتجة لفيلم الإسكندراني على عرضه داخل مصر بداية من مساء غد الأربعاء 4 من يناير، بينما يُطرح العمل بدور العرض السعودية والخليج بدءاً من 11 من يناير الجاري.

 أحداث فيلم الإسكندراني

الإسكندراني يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، كما تجمعه قصة حب بزينة التي تقدم دور قمر، كما يدخل في خلافات مع بيومي فؤاد، وتسيطر مشاهد الأكشن على الأحداث، أما حسين فهمي؛ فيظهر بشخصية الخواجة يورغو وهو شخص يوناني.

فيلم الإسكندراني مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشهد عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها: عمرو سعد، زينة، غادة عبد الرازق، الراحلة دلال عبد العزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

يُذكر أن علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدرت التريند مع الساعات الأولى من العام الجاري، بعد تداول توقعات خبيرة أبراج قالت فيها إن العام الجاري 2024، سيشهد انفصال الثنائي، بطريقة مفاجئة، وقالت ياسمين عبد العزيز “يا ساتر يا رب”، بينما علق العوضي على التوقعات مستعيناً بالقول المأثور: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

ياسمين عبد العزيز أعادت نشر مقطع فيديو لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف في لقاء مع الإعلامي نيشان، وتوقعت ليلى أن يحدث الطلاق بين ياسمين والعوضي بين عامي 2024 و2025 بطريقة مفاجئة، وعلقت ياسمين عبر حسابها على إنستغرام قائلة: “بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب”.

 

وعلق أحمد العوضي على الفيديو قائلاً: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

ياسمين عبد العزيز لن تتعاون مع العوضي في رمضان 2024

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز لم تكشف حتى اللحظة موقفها من المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ولكن المؤكد أنها ستنفصل عن زوجها أحمد العوضي فنياً، بعد التعاون في المواسم الأخيرة، حيث أعلن العوضي تقديم أول بطولة مطلقة بمسلسل “حق عرب”.

أضاف أحمد العوضي، خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري” إنه شارك مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز في عملين وهما مسلسلا «اللي ملوش كبير» و«ضرب نار»، كاشفاً أنهما قررا الانفصال فنياً لبعض الوقت.

وأضاف أنهما اتخذا قرار الانفصال الفني لكي يعطيا لنفسيهما فرصة للمشاركة في الأفلام التي يريدان أداءها، مؤكداً أنهما في رمضان المقبل لن يشاركا في عمل درامي واحد، وسيكون لكل منهما المسلسل الخاص به.

وأوضح أنه سيشارك في رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل «حق عرب».

ورد أحمد العوضي عن سؤال من سيحقق إيرادات أكبر في السينما هو أم ياسمين، وقال: “لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر إيرادات وأنا أبقى عايزها تعمل الإيرادات أعلى مني وأعلى من أي حد، وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز”.

أحمد العوضي: ياسمين تعمل إيرادات 40 ضعف إيراداتي

وتابع قائلاً: “ياسمين تعمل كوميدي وأنا أعمل أكشن وهي تعمل إيرادات قدي 40 مرة وهبقى سعيد جداً لها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى