فنون

أحمد الفيشاوي: مستعد أعمل دور مدمن بشرط اخد فلوس كتير

كتب: محمد شعبان

فاجئ الفنان أحمد الفيشاوي الحضور في ندوة عقدت أمس لمناقشة فيلم “قمر 14″، في القاهرة، بتصريح صادم، حول شروطه لتقديم دور مدمن مخدرات في عمل جديد.

الفيشاوي يواف على تقديم مدمن

وأبدى الفيشاوي موافقته على ذلك، شرط الحصول على مقابل مادي كبير، قائلا: “معنديش مشكلة أقدمه تاني، لو في منتج هيديني فلوس كتيرة تاني، أول ما يتدفع لي فلوس مفيهاش كلام هوافق على طول

استاء بعض الحضور من تصريح أحمد الفيشاوي، الذين أشاروا إلى أن الفن لا بد أن يحمل رسالة دون النظر إلى المقابل المادي، إلَّا أن مخرج العمل هادي الباجوري شدد على أن الفيلم لم يكن يحمل رسالة.

وأوضح الباجوري: “فيلم قمر 14 مفيهوش رسالة، وتعمدنا اننا منسلطش الضوء على ديانات الناس مسلم ولا مسيحي، كنا بنتكلم عن الحب

فيلم قمر 14

وتدور أحداث الفيلم عندما يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل. فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات وتحدي طاقة قمر 14.

من ناحية أخرى، ينتظر الفيشاوي عرض أحدث أفلامه “رهبة ومقرر عرضه يوم 24 مايو الجاري في دور العرض السينمائية، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.

اقرأ أيضاً:-

خاص لـ حكاوي مصر: القبض على “وليد منصور” المنتج ومنظم الحفلات بمدينة نصر

انقلاب أتوبيس مُحمل السودانيين بالقرب من بني سويف

دنيا سمير غانم تتذكر والديها بكلمات مؤثرة..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى