إلهام شاهين عن فيلم بنات صابرة: هدافع فيه عن البنات الصغيرة

إلهام شاهين: فيلمي الجديد عن الختان وزواج القاصرات.. وهدافع فيه عن البنات الصغيرة

إلهام شاهين عن فيلم”بنات صابرة”

حيث قالت إلهام، في تصريحات إعلامية خلال ندوة تكريمها بالدورة الثانية من مهرجان جربة للسينما العربية في تونس، الذي يقام في الفترة من 18 حتى 24 يونيو الجاري: “على طول بدافع عن المرأة في أعمالي الفنية”.

 وأضافت: “بس فيلم (بنات صابرة) هدافع فيه عن البنات الصغيرة اللي مش قادرين يتكلموا ومالهومش رأي ورغم تجريم القوانين للختان إلا إنه بيتمارس عليهم”.
وتابعت: “الفيلم هيناقش قضية زواج القاصرات اللي بيحصل في المجتمعات الجاهلة وبيشارك فيه المأذون رغم إنه رجل دين.. وزواج القاصرات ده الجهل بعينه.. وفي آخر الفيلم فيه بنتين هيموتوا بسبب الختان والخلفة.. وهنا الست (صابرة) والدتهم هتفوق وتفهم مدى خطورة اللي حصل لبناتها”.

إلهام شاهين: “مش هرجع للإنتاج”

وسبق وتحدثت إلهام شاهين عن إمكانية عودتها للإنتاج، وقالت في تصريحات سابقة بمهرجان جربة في تونس: أنا مش هرجع للإنتاج لأن مبقاش معايا فلوس وخسرت كتير ولكن في النهاية أنا فخورة بالأعمال اللي أنتجتها، وكان آخرهم فيلم يوم للستات اللي بيناقش مبدأ الحرية وأن الحياة لن تستقيم إلا بالحب والحرية.

وأضافت إلهام شاهين: أنا قدمت معظم الأدوار والشخصيات ومبقتش أفكر في اسمي ولكن بفكر في قضية العمل، وأصبحت علامة مميزة للقضايا الجريئة وغيري من الزملاء بيرفضوها وأكيد تسببت لي في مشاكل ولكن أنا بحب الادوار المختلفة عني والبعيدة تماما عن شخصيتي وبندمج جدا في التجسيد.

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين، مسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2022.

“بطلوع الروح” مسلسل مكون من 15 حلقة فقط، تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2022، وشارك في بطولته كلًا من: منة شلبي، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، وأيمن عزب، وسمير الأسير، وعزت زين، ودارينا الجندي، وريم نصر الدين، وجلال العشري، ومحمود فارس، وهاجر السراج، وعلي الشجيري، ورولا بقسماتي، وناندا محمد، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضاً:-

انفجار بركان بوبو بالمكسيك ويتسبب بحريق بسبب الشظايا

آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان اللغة الأجنبية الثانية

خروج طلاب الثانوية العامة بعد انتهاء تأدية امتحان اللغة الأجنبية الثانية

استقرار تام في سعر الدولار اليوم الثلاثاء 20-6

 

Scroll to Top