فنون

إليسا عبر تويتر “هسقف لوحدي” والجمهور يتفاعل بهشتاج “كلنا إليسا”

كتب: محمد شعبان

من جديد أثارت الفنانة اللبنانية إليسا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على موقع تويتر، بعد تغريدة غامضة عبر حسابها على تويتر، ألمحت فيها إلى مواجهتها أزمة دون الكشف عنها، ما جعل المتابعين يتوقعون ويشكون أن الأمر يتعلق بالألبوم الجديد، الذي كان متوقعاً طرحه خلال موسم عيد الفطر المبارك لعام 2023.

وعبرت إليسا في منشور لها عبر تويتر كونها وحيدة دون سند، وقالت: “حتى ولو سأقف بمفردي أمام العالم أجمع، سأقف بقوة وأعلم أن ربي معي”.

ليتصدر هاشتاج  “كلنا إليسا” محركات البحث والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية.

تعليقات المتابعين لها ودعمها بـ هاشتاج “كلنا إليسا”

وقام جمهور ومتابعو إليسا بحملة تضامن كبيرة، عبروا خلالها عن حبهم ودعمهم لنجمتهم المفضلة، مؤكدين أن صحتها النفسية والجسدية أهم من أي ألبوم، كما دشنوا هاشتاق “#كلنا_إليسا” في عدد من الدول العربية، مشيرين إلى أنها تتعرض إلى حرب ممنهجة بسبب ألبومها الجديد، وهو الألبوم الـ13 في مسيرة إليسا، والذي تعود به بعد 3 أعوام من آخر ألبوماتها “صاحبة رأي” في 2020.

وقال متابع: “بالملايين معك و#كلنا_اليسا “.

كما أضاف آخر: “قوية.. ناجحة.. قدوة للملايين”.

وكتبت متابعة: “تحدت جميع الظروف لتثبت للفن العربي أنها أسطورة حقيقية #إليسا فخامة الاسم والأرشيف تكفي”.

وأوضح متابع أخر أن هاشتاج #كلنا_إليسا يتصدر التريند العربي في أكثر من دولة ودايمًا وبالملايين معك و#كلنا_اليسا.

واستكمل متابع: ” #كلنا_إليسا تريند في السعودية نحبك كثير يا ملكة الإحساس”

الجمهور يتوقع سبب تويتة إليسا

وتوقع بعض الجمهور أن الأمر يتعلق بالمشاكل التي خاضتها قضائياً إليسا مع زياد برجي، بسبب أغنية “أنا وبس” والتي انتصرت فيها على برجي والشاعر أحمد ماضي، بعد إصدار القضاء اللبناني حكماً بوقف بث أغنية “وبطير”، ومنع برجي من تقديمها في الحفلات، لتعديه عل حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لإليسا في تلك الأغنية.

ورغم التوقعات، إلا أن إليسا لم تفصح بعد عن ماهية الأزمة الحقيقية التي تواجهها، واكتفت بالرد على، مغردة: “أعلم كم تحبونني ويمكنني أن أشعر بقدر الحب في تغريداتكم، أنتم دعمي الوحيد والتغريد لم يكن عنكم يا رفاق، أعلم أنكم ستكونون بجانبي في أي قرار أتخذه!! أحبكم”، دون الكشف عن مصير ألبومها الغامض المنتظر، أو أسباب التغريدات الغامضة والمقلقة.

اقرأ أيضاً:-

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 26-4-2023

أحمد فهمي: أحمد حلمي كلمني عشان نعمل كدة رضا 2

أزمة في فرنسا بسبب أرجل الضفادع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى