فنون

بحضور هنيدي عزاء منحة زيتون الشهيرة بـ أم فرحات

كان أمس عزاء الفنانة منحة زيتون، فى مسجد الخلفاء الراشدين بشارع البحر الأعظم، بحضور الأهل والأصدقاء، وذلك بعدما رحلت عن عالمنا صباح يوم الأربعاء الماضي عن عمر ناهز 63 عاما، وتم تشييع جنازتها من مسجد النور بالعباسية، بحضور نقيب الممثلين أشرف زكى والفنانين إيهاب فهمى وأيمن عزب.

بحضور هنيدي عزاء منحة زيادة الشهيرة بأم فرحات

خبر وفاة منحة زيتوني

وأُعلن خبر الوفاة من خلال حسابها على “فيسبوك”، حيث كتب: “لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون البقاء والدوام لله .. توفيت الفنانة “منحة زيتون”.

محمدح هنيدي يذهب للعزاء

وقد توجه الفنان محمد هنيدي للعزاء، لما يجمعهم من تاريخ سوياً.

حرص الفنان محمد هنيدي، على نعى الفنانة منحة زيتون الشهيرة بـ«أم فرحات» والتي رحلت عن عالمنا صباح يوم الأربعاء عن عمر ناهز 63 عاماَ.

ونشر «هنيدي» مقطع فيديو من فيلم «همام في أمستردام» والتي شاركت فيه الراحلة منحة زيتون بشخصية «أم فرحات»، وعلق قائلًا:«ربنا يرحمك يا أم فرحات».

بحضور هنيدي عزاء منحة زيادة الشهيرة بأم فرحات

عرف الجمهور الفنانة منحة زيتون بمشاركتها في فيلم “همام في أمستردام” مع النجم محمد هنيدى، وتحديداً مشهد لقائها مع “همام” في المطار الذي لم يستغرق أكثر من دقيقتين، خطفت قلوب الجمهور، لتنال الممثلة التي حازت ثقة مخرجين بحجم داود عبد السيد ويسري نصرالله في “أرض الأحلام” و”مرسيدس” بعض ما تستحق.

ولدت الراحلة منحة زيتون عام 1960، وتخرجت فى جامعة عين شمس قسم آداب فرنسي، شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام كان أولها فيلم (سرقات صيفية) عام 1988، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها (كناريا وشركاه، عفاريت السيالة، فارس بلا جواد)، وأهم أعمالها في السينما هي (همام في أمستردام، جاءنا البيان التالي، سكوت هنصور، الشوق).

اقرأ أيضاً:-

الرئيس الفلسطيني يصل مصر اليوم للمشاركة في القمة الثلاثية

100 جرام ذهب يهديها عريس لأمه يوم خطوبته

الصحة تتابع متحور كورونا الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى