فنون

بطريقة كوميدية محمد هنيدي وحمادة هلال يتفاعلان مع شاكوش وزوجته

بعد انتشار قضية حسن شاكوش وزوجته ريم، وانتشار المحادثات بينهم وتعليقات البعض على طريقتهم في كتابة اللغة العربية الخاطئة. وقد تفاعل بعض الفنانين على صفحاتهم الشخصية مثل محمد هنيدي وحمادة هلال.

محمد هنيدي عن محادثة حسن شاكوش وريم

وكتب محمد هنيدي في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «عمرك ما عتقدر تبست اللي حواليك لو مش مبسوت».

وذلك بعدما انتشرت صورة من مُحادثة بين حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، ومكتوب بها على لسانه: «عبسطك إزاي وأنا مش مبسوط»، ولكن لم يتحدد مصدر بعينه لهذه الرسالة التي انتشرت بشكل واسع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

حمادة هلال

بينما كتب حمادة هلال في تعليق على أحد منشوراته: “أصل عبستكوا ازاي وانتوا مش بستني”.

صديقة ريم تكشف تفاصيل الأزمة بين شاكوش وريم

وكشفت نيرمين حمدي، صديقة زوجة حسن شاكوش، تفاصيل الأزمة التي دارت بين صديقتها وزوجها مغني المهرجانات، خلال الأيام الماضية.

وقالت صديقة ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، في تصريحات خاصة، إن «ريم» تزوجت من زوجها الأول «أحمد خليل»، بتاريخ 12 نوفمبر 2020، وتم طلاقها بتاريخ 2 فبراير 2022.

وأضافت صديقة زوجة حسن شاكوش، أن «سبب طلاق ريم طارق من زوجها الأول أحمد خليل؛ هو إصابة الأخير بـ مرض مُعدٍ”، على حد قولها.

وأشارت صديقة زوجة حسن شاكوش، إلى أن «سبب طلاق ريم طارق من زوجها الأول أحمد خليل؛ هو إصابة الأخير بمرض معدٍ، وبدأت ريم تلقي العلاج عند أحد الأطباء في منطقة فيصل نتيجة لمرض زوجها الأول، وذلك بتاريخ 21 أبريل 2021»، بحسب قولها.

اقرأ أيضاً:-

حسن شاكوش: أنا تحت سيطرة الأعمال السحرية

طليقة حسن شاكوش تسخر من زوجته “هو الطلاق مالوش سجده”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى