الرئيسيةفنون

توت توت وخالي من الكوليسترول يعيدان نبيلة عبيد وإلهام شاهين إلى منصات التتويج

إلهام شاهين

حصلت الفنانة “إلهام شاهين” مؤخرًا على تكريم من مهرجان الأمل السينمائي المقام بإمارة موناكو حيث تم تكريمها خلال حفل افتتاح المهرجان عن دورها في فيلم “خالي من الكوليسترول” مع الفنان الكبير “أشرف عبد الباقي” ونشرت “إلهام شاهين” العديد من الصور لها مع الفنانة الكبيرة “نبيلة عبيد” أثناء تواجدهما في مونت كارلو للمشاركه في مهرجان الأمل السينمائى الدولى المتخصص فى أفلام عن ذوى الاحتياجات الخاصة حيث تم تكريمها أيضًا خلال المهرجان.

وقد نشرت “إلهام شاهين” الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث علقت عليها قائلة: “افتتاح مهرجان الأمل السينمائي الدولي بإمارة موناكو .. هذا المهرجان متخصص فى الأفلام الإنسانية التي تناقش موضوعات عن ذوى الاحتياجات الخاصة”.

وتابعت قائلة: “بطل فيلم الإفتتاح هو lou من بلجيكا يمثل ويغنى ويعزف وقد تم تكريمه وأيضًا عبد الله من السنغال وهو فنان تشكيلى يستخدم أرجله فى الرسم”.

وأضافت “شاهين”: “مواهب عظيمة تعطى الأمل وتستحق إلقاء الضوء عليها كقدوة لغيرها .. وأنا سعيدة جدًا بتكريمي في هذا المهرجان عن دوري بفيلم خالى من الكوليسترول، كما تم تكريم النجمة الكبيرة نبيلة عبيد عن فيلم توت توت شكرًا فادى اللوند رئيس مهرجان الأمل وزوجته جيهان مديرة المهرجان”.

يذكر أن فعاليات مهرجان الأمل السينمائي الدولي الثاني برئاسة المخرج اللبناني “فادي اللوند” قد شهدت نجاحًا كبيرًا حيث قال “اللوند” أن المهرجان حقق حضور ونجاح فوق المتوقع وأنه سعيد جدًا بهذا المستوى الراقي والناجح والمنظم للمهرجان ووجه الشكر لكل إدارة المهرجان حيث قال: “نحن نعمل كـ خلية نحل لا تمل ولا تكل وليس فينا من يبحث عن مجد أو نجاح شخصي وهذا هو السر في تحقيق هذا النجاح الكبير”.

وأضاف “اللوند”: “ما يميز مهرجان الأمل السينمائي الدولي عن غيره، أنه يعتبر المهرجان السينمائي العربي الدولي الوحيد على مستوى العالم الذي يناقش القضايا الإنسانية المتعلقة بالأشخاص ذوي القدرات الخاصة من خلال السينما”.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “إلهام شاهين” كانت مشاركتها في مسلسل “الفريدو” وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور “مصطفى محمود”، وهو من تأليف “عمرو محمود ياسين” وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات “سارة مصباح” وإخراج “عصام نصار” والمسلسل من بطولة “أحمد فهمي”، “ندى موسى”، “أمير شاهين”، “إيمان السيد”، “عابد عناني” و “محسن صبري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى