فنون

خاص لـ حكاوي مصر حمادة هلال يتألق في حفل العيد بطنطا.. (صور)

كتب: أحمد طارق

أحيا المطرب “حمادة هلال”، واحدة من أجمل وأقوى سهرات عيد الفطر المبارك بطنطا، وسط حضور جماهيري ضخم والذين احتشدوا من كافة محافظات الدلتا للإحتفال بنجمهم المفضل والاستمتاع بأغانيه المتنوعة.

وقدم حمادة، خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أغانيه التى ظل الجمهور يرددها ويغنيها معه طوال الساعتين، وكان أبرزها «الليلة عيد، روح الروح، يا دلع، حبيبي، الحب حلو لما بتلمسني»، إلى جانب أغنيات أخرى بخلاف تقديمه عدداً من أغنيات مسلسله الأخير «المداح»، والتى لاقت نجاحاً وتفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

                       

وحرص حمادة في نهاية الحفل على توجيه الشكر لجمهور طنطا والمحافظات الأخرى والقائمين على الحفل، وسط تفاعل الجمهور من مختلف الأعمار معه وخاصة الأطفال، كما حرص على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور وسط أجواء فرحة العيد.

                 

                                   

يذكر أن حمادة هلال عرض له رمضان الماضى مسلسل «المداح» الجزء الثالث، وشارك في بطولته إلى جانب كل من هبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاً:-

أعمال فنية ناقشت القضايا الاجتماعية بمصداقية

عناصر غذائية مهمة لزيادة التركيز خلال الامتحانات

وفاة الشيخ عبد الله كامل بعد أن أم المسلمين من الجاليات العربية الإسلامية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى