الرئيسيةفنون

رحيل الفنان عادل أنور” شقيق المطرب نادر أبو الليف

انتقل إلى جوار ربه الفنان “عادل أنور” شقيق الفنان “نادر أبو الليف”   حيث تمت صلاة الجنازة بأحد مساجد منطقة الرماية ليتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة على طريق 15 مايو حيث حضر تشييع الجثمان بعض نجوم الفن وعدد من أهالي الراحل وأصدقاؤه.

 عادل أنور

 

وكان قد أعلن خبر الوفاة شقيقه الفنان والمطرب “نادر أبو الليف” في الساعات الأولى من صباح أمس حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “توفي إلى رحمة الله أخي الفنان عادل أنور .. رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه .. شكرًا”.

وقد حضر “أبو الليف” تشييع جثمان أخيه الراحل برفقة الشاعر “أيمن بهجت قمر” الذي تربطهم به صلة قرابة، بالإضافة إلى نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور “أشرف زكي” و “أيمن عزب” و “محمد الصاوي” وقد نعى “أيمن بهجت قمر” (خاله) الراحل “عادل أنور” قائلاً: “لا حول ولا قوة إلا بالله .. توفى خالي المقرب إلى قلبي الفنان عادل أنور .. جزء كبير من ذكرياتي مرتبط بيه رحمة الله عليه أرجو الدعاء والفاتحة”.

وقد نعى الفنان الكوميدي “سليمان عيد”، صديقه الفنان الراحل “عادل أنور” من خلال صورة للفنان الراحل نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليها قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. انتقل إلى رحمة الله الفنان الطيب والصديق عادل أنور .. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

فيما كشف الفنان “خالد محروس”، عن موعد تشييع جنازة الفنان “عادل أنور” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب قائلاً: “صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة في مسجد الرحمن في مساكن الظباط بجوار مدرسة الأهرام للتعليم الأساسي بالرماية”.

يذكر أن الفنان “عادل أنور” هو ممثل ومؤلف ومخرج تلفزيوني، ولد في 9 يناير من عام 1965، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينات القرن العشرين، وشارك “عادل أنور” في عدد من المسلسلات الشهيرة والتي تعتبر أيقونات الدراما المصرية مثل “ليالي الحلمية”، “العائلة”، “فارس بلا جواد” بالإضافة إلى “فلانتينو”، “العمدة هانم”، “عملة نادرة” وغيرها.

ويعتبر أشهر أدواره والذي نال إشادات عديدة من النقاد دوره في مسلسل “فلانتينو” مع الكوميديان الكبير الزعيم “عادل إمام” حيث قدم خلال المسلسل شخصية الدكتور “عبد العزيز أحمد” رئيس قسم الديناميكا والمركبات الفضائية وكان العمل من تأليف إبن شقيقته المؤلف “أيمن بهجت قمر” وإخراج “رامي إمام” وبطولة كوكبة من النجوم على رأسهم الفنانة الكبيرة الراحلة “دلال عبد العزيز”.

بمشاركة كل من “وفاء صادق”، “رانيا محمود ياسين”، “هدى المفتي”، “محمد الكيلاني”، “طارق الإبياري”، “عمرو وهبة”، “حمدي الميرغني”، “داليا البحيري”، “إنعام الجريتلي”، “سليمان عيد”، “و “بدرية طلبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى