فنون

سهير المرشدي تتصدر ترند جوجل بعد حديثها عن ابنتها حنان مطاوع

تصدرت الفنانة القديرة “سهير المرشدي” تداول مؤشرات البحث،وذلك عبر موقع “جوجل “وذلك بعد حديثها عن ابنتها الفنانة “حنان مطاوع” في برنامج مساء dmc مع الاعلامي “رامي رضوان”.

قالت الفنانة سهير المرشدي، والدة الفنانة حنان مطاوع، إنها شاركت في مسلسلات شهر رمضان من خلال ضيفة شرف في مسلسل ضرب نار، معربة عن سعادتها بابنتها الفنانة حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع.

وأضافت سهير المرشدي، خلال البرنامج أن الكثير يرى ضرورة أن تقدم الفنانة “حنان مطاوع” بطولة مطلقة.

وصرحت أيضا أن”حنان مطاوع” بدأت مجال الفن بأدوار قصيرة، ولكنها عاشت حياتها الفنية بصدق، ولذلك حققت نجاحًا كبيرًا.

وتابعت سهيرة المرشدي حديثها”أن النجومية الحقيقية، وارتباط الجمهور بالفنان يأتي بارتباطه بروح حلوة، وهذا يأتي من خلال صدق الفنان.

وقيام “حنان مطاوع” بأداء أدوار قصيرة،قد ساهم في ثقل موهبتها، وهذا ما أفادها بشكل كبير في كسب خبرة كبيرة”.

وقد شاركت الفنانة “سهير المرشدي” في مسلسل “ضرب نار” والذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي،حيث جسدت سهير المرشدي خلال الأحداث دور والدة “جابر الكوماندا”، والذي يلعب شخصيته “العوضي”.

والدور عبارة عن إمرأة صعيدية تعيش في سوهاج،حيث تربطها علاقة قوية بولدها “جابر” والتي تظهر من خلال الأحداث.

مسلسل “ضرب نار”من تأليف “ناصر عبد الرحمن”، وإخراج “مصطفى فكرى”، وإنتاج شركة سينرجى.

ويضم المسلسل كل من احمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، سهير المرشدي، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وآخرين، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي مشوق،ومثير.

وتحدثت “سهير المرشدي”في حديثها عن عودتها للفن من جديد،حيث قالت في تصريحات صحفية أن عودتها جاءت للخروج من حزنها على وفاة شقيقتها.

ولأنها تحب ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وهو من أقنعها لذلك حيث قالت:” أنا رجعت من اجل عيون أحمد العوضي، وياسمين”.

ويذكر أن الفنانة القديرة “سهير المرشدي” كانت قد كرمت في الدورة الأخيرة من مهرجان “أيام قرطاج” المسرحية،وذلك خلال حفل الافتتاح.

وقد منحت أرفع وسام للتكريم وهو “التانيت”،وهذا هو شعار مهرجان أيام قرطاج المسرحية، وكرم معها عدد من نجوم المسرح العربي من دول عربية أخري.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة “سهير المرشدي” هو مسلسل “طايع “ والذي عرض علي شاشات الفضائيات في دراما رمضان عام 2019.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول الطبيب “طايع” الذي ينشأ في قرية بجنوب الصعيد، بمحافظة الأقصر، والذي يلقي أباه “حسن الهواري” مصرعه أثر بحثه عن الآثار، وتتداول الأقاويل عن سبب وفاة “حسن المأساوية”، وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي مشوق.

 

“حق الملح” عادة جزائرية لتكريم المرأة عن جهدها في المطبخ خلال رمضان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى