فنون

شاكيرا تثير الجدل من جديد مع نجم برشلونة

شاكيراوجهت رسالة غير ظاهرة لنجم برشلونة وحبيبها السابق جيرارد بيكيه، وسط أجواء عيد الحب، حيث نشرت فيديو من خلال حسابها على موقع الإنستجرام، وظهرت شاكيرا فى فيديو وهى تغنى مقطعا من أغنية “Kill Bill”، تقول فيه: “قد أقتل حبيبى السابق”.

وقالت فى الأغنية: “قد أقتل حبيبى السابق، وليست هذه أفضل فكرة، صديقته الجديدة ستكون التالية، كيف سأصل إلى هنا”، وجاء فيديو شاكيرا الأخير بعدما نشر بيكيه، فى يناير الماضى، صورة جمعته بحبيبته الجديدة، التى خان شاكيرا معها.

شاكيرا تطرح أغنيتها الجديدة

وكانت قد كشفت شاكيرا عن أغنتيها الجديدة بالتعاون مع المغنى وكاتب الكلمات الكولومبى مانويل توريزو، ورغم أن الصفحة الرسمية لشاكيرا لم تشر بعد إلى غلاف هذه الأغنية كوبا فاسيا، إلا أنها ظهرت على هيئة حورية البحر، فى صورةٍ نشرها حساب شاكيرا على توتير، قبل أن تختفى الصورة.

هل شاكيرا تهاجم بيكيه عبر أغنيتها..

وتساءل الجمهور هل ستهاجم شاكيرا شريكها السابق جيرارد بيكيه وحبيبته كلارا شيا في كلمات الأغنية كما فعلت في أغنيتها السابقة ، ويقال إن الأغنية لن تشبه على الإطلاق تلك الأعمال التي قدمتها منذ انتشار خبر تعرضها للخيانة من بيكيه ثم الانفصال عنه بشكل رسمي.

وحسب موقع ماركا فإن الكلمات القليلة التي عرفت من العمل الجديد هي: “لقد كنت عطشانة لك لفترة من الوقت، الآن، لا أعرف لماذا، لقد كنت أرغب في المزيد، وأريد أن أشرب من كوب فارغ”.

ولا تزال حرب التعليقات دائرة بين النجمة الكولومبية شاكيرا، وزوجها السابق جيرارد بيكيه، فبعد الصورة الأخيرة التى نشرها بيكيه عبر “إنستجرام”، مع حبيبته الجديدة كلارا شيا، ردت شاكيرا، البالغة من العمر 45 عامًا، بنشر مقطع فيديو لها وهى ترقص على أنغام إحدى أغانيها الناجحة، عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليه: “لم تعد النساء تبكين، النساء يرقصن ميرينجو”.

وتبدو الفيديوهات والصور التى يتبادلها الثنائى شاكيرا وبيكيه، منذ انفصالهما والانتهاء من إجراءات الانفصال، مكايدات ورسائل لاستفزاز الطرف الآخر.

اقرأ أيضاً:-

أجواء شتوية ممطرة.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس الخميس

سمية الخشاب تنصح الشباب بمناسبة عيد الحب ال٤٠السن المناسب

فرخة وزجاجة زيت..أهم هدايا عيد الحب في المنوفية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى