فنون

شقيق «عادل إمام» يحسم الجدل حول اعتزاله الفن

شهدت الساحة الفنية غياب الزعيم «عادل إمام»، لمدة 3 سنوات، حيث كانت آخر أعماله الفنية “فلانتينو” عام 2020، وظن الجمهور أنه اعتزل الفن.

شقيق «عادل إمام» يحسم الجدل حول اعتزاله الفن

شقيق عادل إمام يحسم الجدل

وانتشرت عدة شائعات حوا اعتزال الزعيم الفن أو أنه بصحة غير جيدة، ولكن خرج المنتج عصام إمام ليحسم الجدل حول الأنباء المتداولة التي تفيد باعتزال شقيقه الفنان عادل إمام مجال الفن بسبب تدهور حالته الصحية، مؤكدًا أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ومن المقرر أن يعود لجمهوره قريبًا.

وقال عصام إمام، في تصريحاته: «عادل إمام بخير الحمد الله، وبعدين الناس اللي بتقول إنه مريض أو في المستشفى كل دي شائعات خاطئة».

وتابع شقيق عادل إمام: «واللي بيقول إنه اعتزل الفن، بسبب غيابه عن الساحة الفنية، مش لاقيين حاجة يقولها، هو معتزلش الفن، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريب، وهو قرر إن لا أنا ولا هو هنرد على الشائعات دي تاني».

و أضاف: «الزعيم لم يتغيب عن الساحة، ويتلقى العديد من العروض الفنية، لكن مفيش حاجة من اللي جت عجبتوا، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريب».

شقيق «عادل إمام» يحسم الجدل حول اعتزاله الفن

آخر أعمال عادل إمام

مسلسل «فلانتينو » هو آخر أعمال عادل إمام، والذي عُرض عام 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيراً في العالم العربي.

وضم مسلسل فلانتينو مجموعة من أبرز النجوم منهم: «عادل إمام، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، هدي المفتي، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري».

والعمل من تأليف «أيمن بهجت قمر»، وإخراج «رامي إمام».

اقرأ أيضاً:-

سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم الأحد 13 أغسطس

ارتفاع جنوني في أسعار الذهب اليوم الأحد 13 أغسطس

“جو لطيف” طقس اليوم الأحد 13 أغسطس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى