فنون

شيرين عبدالوهاب تتصدر التريند بعد أزمتها من شركة روتانا

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات تريند مؤشرات البحث، خصوصاً بعد أزمتها الأخيرة مع روتانا والقضية المرفوعة عليها ومطالبتها بدفع 10 مليون جنيه.

غياب شيرين

أثار غياب شيرين عبدالوهاب، عن التفاعل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، استغراب متابعينها والسؤال عن سبب إختفائها، خاصة بعد فترة من عودتها لطليقها السابق الفنان حسام حبيب.

وكتبت شيرين، في آخر رسالة لها عبر السوشيال ميديا منذ ما يقرب من 25 يوما، موجهة حديثها للفنانة نوال الزغبي، وذلك عبر حسابها على تويتر، قائلة: “شكرا جدا إنك دائما فاكراني في مشاكلي دي مكنتش بسأل عليكي بس عايزة أقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش.. نوال الزغبي”.

وسبقتها رسالة أخرى، وجهتها للفنانة منة شلبي، قالت فيها: “كل سنة وانتي دهري وأختي اللي أمي ماجبتهاش.. ربنا يخليكي ليا منة شلبي”.

وشهدت محكمة القاهرة الاقتصادية، السبت 18 فبراير، نظر النزاع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وشركة روتانا للصوتيات بعد أيام من تأكيد الفنانة في إنذار قضائي استعدادها لتسليم ألبومها.

الخبير القانوني حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريح خاص، قال: “عقدت المحكمة جلستها لنظر الدعوى رقم 1835، اقتصادية، وتم التأكيد من جهتنا على تمسك الفنانة بما جاء في إنذار قضائي، وتم تسليمه يوم الثلاثاء الماضي إلى شركة روتانا، ونؤكد فيه استعدادها بالتسليم الفوري للأغاني الخاصة بألبوم جديد لها”.

وأستكمل قائلاً: “وأكدنا في الجلسة، اخطارنا الشركة، أن أغاني الألبوم، جاهزة ونطلب حضور من يتسلمها من مكتبنا القانوني، ومعه تقريرا عن خطة الدعاية والإعلان”.

و أضاف : “قررت المحكمة تأجيل القضية الى يوم 18 مارس المقبل، للنطق بالحكم, علما أن شركة (ذا بيسمنت)، لم ترسل محاميها، للرد على اتهامات وجهت لها بطرح بعض الأغاني التي تملك (روتانا) حقوقها ، دون موافقة من شيرين عبد الوهاب”.

شركة روتانا، أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الإقتصادية، تطالب فيها بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسداد تعويض مالي قدره 10 مليون جنيه، بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، عقدا مع شركة “روتانا” للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على ان يضم الألبوم 10 أغاني ، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، و إحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة .

و صرح مصدر من الشركة في تصريح، قال:” الشركة قدمت مستندات تؤكد عدم التزام الفنانة بالعقد، إلى جانب ما يثبت تقاضيها مبلغ 540 ألف دولار، من خلال تحويلات بنكية، كمقدم تنفيذ الألبومين”.

وتابع،:” إدارة الشركة مازالت على موقفها، وتطالب باستمرار سريان العقد الموقع عام 2019، مع مطالبة الفنانة، بصفتها الشخصية، و كممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بدفع قيمة الشرط الجزائي، وهي 10 ملايين جنيه، بسبب عدم التزامها ببنوده”

الفنانة شيرين عبد الوهاب، عادت مؤخرا إلى مصر، بصحبة زوجها حسام حبيب، بعد ما تردد عن انتقالها إلى الإقامة في منزلها بالعاصمة اللبنانية بيروت، عقب سفرها إلى لبنان، وقضائها ما يقرب من شهر هناك.

اقرأ أيضاً:-

شيرين عبدالوهاب مطالبة بدفع 10 ملايين لروتانا

فيلم فورست جامب.

ما سر دقات القلب السريعة عند رؤية الحبيب؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى