فنون

شيرين عبدالوهاب مطالبة بدفع 10 ملايين لروتانا

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمتها مع شركة روتانا، حيث طالبت شركة روتانا شرين بدفع 10 مليون جنيه، بسبب عدم التزام شرين عبدالوهاب ببنود العقد ولكن شيرين تأكد أنها لم تخل ببنود العقد بينهما و أنها على استعداد تام لتسليم ألبومها المنصوص عليها فى العقود،وحاول البعض التدخل لحل الخلاف لكن حتى الآن لم يجدوا حلًا.

تفاصيل أزمة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا

أكد المستشار علاء عامر، المستشار القانوني للنقابة، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، لم تلجأ للنقابة لحل خلافها مع شركة روتانا، إذ قال في تصريحات: محدش تقدم للنقابة بشيء، سواء شيرين أو الشركة، لكني أتمنى أن تنتهي تلك الأزمة على خير.

ويرجع الخلاف إلى أنه مطالبة شركة ورتانا شيرين عبد الوهاب، برد مبلغ 10 ملايين جنيه، لعدم التزامها ببنود تعاقدهما، بينما ردت شيرين على هذا الأمر، بأن الشركة استغلت صوتها بشتى الطرق، بجانب أنه يحق لها إنهاء العقد دون أي مسئولية عليها.

دعوة شركة روتانا علي شيرين

و تعود أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، إلى عام 2019 حيث أقامت الشركة دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الإقتصادية تطالب فيها بإلزام شيرين عبد الوهاب بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد بينهما، حيث كان من المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب ألبومين مع الشركة مقابل المبلغ المدفوع على أن يضم الألبوم 10 أغاني ، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب وإحياء 3 حفلات تتولى الشركة تنظيمها، وتم تحديد موعد للنظر فى القضية.

رد محامي شيرين عبدالوهاب

وكشف الدكتور حسام لطفى محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل خلافها القضائي مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات خلال تصريحات تلفزيونية، حيث قال: “شركة روتانا رفعت قضية على شيرين بسبب بندين الأول أن شيرين مسلمتش الألبوم اللي اتفقت عليه مع روتانا وهو تقديم تسع أغانى، والثانى أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح لشركة روتانا، وللأسف تم تسريب الأغاني دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب، وهي لم تقبض مليماً واحداً من الشركة التي سربت هذه الأغاني”.

وتابع: “أدخلنا الشركة المسؤولة عن هذا الاختلال وطلبنا منها تقديم أي مستند يفيد بأن شيرين عبد الوهاب تعاقدت معها أو أنها قبضت أي أموال منها ثمن تلك الأغاني”، موضحًا: “شيرين موقفها جيد جداً وهي حريصة على تأكيد احترامها لروتانا وأنها تسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة خصوصا شركة روتانا”.

قررت المحكمة تأجيل القضية إلي يوم 18 مارس المقبل، للنطق بالحكم.

اقرأ أيضاَ:-

العلامة الزرقاء للبيع في الفيسبوك

الصداقة بين عمر الشريف واحمد مظهر

انخفاض طفيف سعر الذهب اليوم 20-2-2023

من اوائل اعمال اسامه انور عكاشه

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى