فنون

جوري بكر تحذف بعض الأشخاص الذي يراقبون حياتها

أثارت الفنانة جوري بكر تساؤلات الجمهور وذلك بعد رسالتها الغامضة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

جوري بكر عبر إنستجرام

وقالت جوري بكر إنها ستقوم بحذف بعض الأشخاص الذي يراقبون حياتها بشكل مستمر من حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مضيفة:” من كتر كرهك وغيرتك ليا مش قادرة تباركيلي على حاجة “.

جوري بكر تتعرض للحسد

وكانت كشفت الفنانة جوري بكر عن إصابتها بأوجاع شديدة في المعدة أدخلتها المستشفى عدة مرات، فضلاً عن انفجار شاحن هاتفها في وجهها بسبب الحسد.

ونشرت جوري عبر خاصية “الستوري” في إنستجرام صورة لها من داخل مستشفى الأهلي، لافتةً إلى أنها المرة الخامسة التي تذهب فيها إليه.

كما نشرت جوري بكر صورة لشاحن هاتفها المحترق، مشددةً أن حياتها ليست “مثالية”، وكتبت: “الشاحن فرقع في وشي والله حياتي مش بمبي”.

وأوضحت أنها تشعر بالتعب وآلام شديدة في المعدة، مُضيفة: “لا حول ولا قوة إلا بالله أنا حتى تعبانة والله وبروح المستشفى كل يوم بس مش عايزة أنزل الحاجات دي.. ده غير وجع معدتي اللي مش بنام بسببه”.

واختتمت منشورها بتحصين نفسها من الحسد بآيات من سورة الفلق، وكتبت: “قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد”.

آخر أعمال جوري بكر

وكانت أخر أعمال الفنانة جوري بكر مسلسل “جعفر العمدة “، والذي لاقي نجاحاً كبير أثناء عرضة في الموسم الرمضاني 2023، من بطولة كلا من الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدى بدر، وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً:-

تفاصيل القبض على هبة السيد الشهيرة بـ “أم زياد” بعد تشهيرها بأولادها

أصالة من أمام متحف الحضارة تعبر عن حبها لمصر

أسوأ الأبراج في الرجال ابتعدي عنهم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى