فنون

عمرو سعد : مصطفي كامل لازم يعتذرلي أنا وجميع المشاركين في مسلسل الأجهر

كتب: محمد شعبان

طالب الفنان “عمرو سعد” الفنان “مصطفى كامل”، نقيب المهن الموسيقية، بتقديم اعتذار لصناع مسلسل “الأجهر”، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وذلك بعد الانتقادات التي وجهتها النقابة للعمل.

وقال عمرو سعد خلال استضافته في أحدث البرامج الفضائية “إحنا بنحاول ننتصر للفن، وطلعنا شخصية الموسيقي هي الأجمل وموهوب ومتدين، وطلبت من المخرج يعمل لنا حاجة شبه حارة عبد الحليم حافظ، لما طلع بالأكورديون وبنته قالت له غني يا بابا وسمعهم الفن اللي هيغيرهم”.

وأضاف في سياق حديثه عن الدور الذي لعبه الفنان محمد التاجي في مسلسل الأجهر: “بعد كل ده كنت أنتظر إن سيادة النقيب يكرمنا مش يطالبنا بالاعتذار، وعليه هو يقدم اعتذار”.

وكان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وجه اللوم لصناع مسلسل “الأجهر”، من خلال بيان جاء فيه: “كما أعلن عن تقديم شكوى بصفتي نقيب المهن الموسيقيه إلي السيد الاستاذ رئيس الإتحاد ومجلس إدارة إتحاد النقابات الفنيه . عما بدر من الساده مؤلف ومخرج العمل الفني ( الأجهر) من إساءه بالغه في حق الموسيقيين في مشهد مخزي يحوي عبارة تنال من قيمة ومقام الفنان الموسيقي المصري . طالبا ضرورة الإعتذار من أسرة المسلسل والقائمين علي إنتاجه في أسرع وقت”.

اقرأ أيضاً:-

شركة روتانا: شيرين عبد الوهاب رجعت لبيتها الكبير..وتستعد لحفلة في موسم الرياض

وفاة الفنان مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 عاماً

مقدمة مسلسل أرابيسك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى