كواليس ليلة نجمات العرب

النجمات نانسي عجرم ، إليسا، أصالة، أحلام، أنغام، أسماء لمنور مع سالم الهندي- تصوير زكية البلوشي
 

كشفت النجمتان إليسا ونانسي عجرم عن احتفالهما باستقبال العام الجديد 2024، خلال كواليس ليلة نجمات العرب، ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي شاركت فيه عدد من النجمات منهن أصالة، أنغام، أحلام، أسماء لمنور، إليسا، ونانسي عجرم.

احتفال نانسي عجرم وإليسا بالعام الجديد

وكشف الحساب الرسمي لبرنامج et بالعربي على موقع الصور الشهير انستغرام جانب من الاحتفال الذي أقامته إليسا بصحبة فريق عملها في الكواليس، كما نشرت نانسي عجرم جانباً من احتفالها مع فريق عملها في كواليس الحفل، وعلقت قائلة: “تمنالكن ايام حلوة، كلها أعياد وفرح وسلام. انشالله ال 2024 تكون خير على عالمنا العربي، وتحمل معها الأمل وأحلى المفاجآت.بحبكن كتير”.

ليلة نجمات العرب

شهد حفل “ليلة نجمات العرب” تقديم عدد من “الديو” الغنائي بين مطربات الحفل، حيث تشاركت كلٌ من الفنانة أنغام والفنانة نانسي عجرم الغناء، وقدما سوياً أغاني “إحساس جديد، بعتلي نظرة”، كما هنأت كلٌ من نانسي عجرم وأصالة الملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة يوم ميلاده الذي يوافق 31 ديسمبر.
كما قدمت كلٌ من الفنانة أصالة والفنانة أسماء لمنور عدداً من الأغنيات المغربية، وقدمتا التهنئة للملك سلمان بن عبد العزيز بمناسبة يوم ميلاده. كما شهد حفل “ليلة نجمات العرب” مشاركة كل من الفنانة إليسا والفنانة نانسي عجرم بتقديم أغنية “بتمون”، وقدمتا وصلة غنائية سوياً، فيما حرصت المطربة اللبنانية إليسا على تهنئة الجميع بالعام الميلادي الجديد، وبنهاية الحفل وجه رئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ الشكر لجميع المطربات اللاتي شاركن بالحفل.

Scroll to Top