الرئيسيةفنون

«محمد رمضان» يعلن اسمه في مسلسله القادم “أبو عبيدة” بعد مطالبة إسرائيل شعبها بمقاطعة أعماله

طالبت القناة العاشرة الإسرائيلية الشعب الإسرائيلي لمقاطعة أعمال الفنان محمد رمضان، ووجهت له انتقادات بسبب فيديو رمضان التي كان بها رسالة للجيوش العربية بشأن ما يحدث في غزة.

رد رمضان على قناة العاشرة الإسرائيلية

نشر محمد رمضان فيديو جديدا، يكشف فيه اسمه في العمل الجديد الذي يستعد لطرحه في الفترة المقبلة، وأشار إلى أنه تمت مهاجمته في إسرائيل بسبب الفيديو الذي نشره يحث فيه الجيوش العربية على التوحد والدفاع عن فلسطين.

 

وقال رمضان : “القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأنني عملت فيديو يحث العرب على الاتحاد والدفاع عن إخواتنا وسيداتنا ودمنا في غزة”.

وأضاف الفنان المصري في رده على القناة الإسرائيلية: “ده أقل واجب اعمله قدام إخواتي، والواجب الثاني اللي أنا بعمله عشانكم، ودي رسالتي للقناة العاشرة الإسرائيلية اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله أبو عبيدة”.

وفي وقت سابق، شنت وسائل إعلام إسرائيلية هجوما عنيفا على النجم  محمد رمضان، بعد دعوته المصريين والعرب للانضمام إلى القتال والدفاع عن قطاع غزة.

وفي الأسبوع الماضي، دعا رمضان الجيوش العربية إلى استخدام أسلحتها للدفاع عن غزة قائلا في فيديو نشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “لقد تلقيت العديد من الطلبات لنشر شيء ما حتى يُسمع صوتنا.. صوتنا يجب أن يسمعه بلدنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى