فنون

مشاجرة في حفل محمد رمضان بأمري

نشر النجم محمد رمضان عددا من الصور والمقاطع المصورة من كواليس حفله الذى أقامه يوم السبت في مدينة هيوستن إحدى مدن ولاية تكساس، وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته التي قدمها خلال مشواره، وذلك بعد أن أحيا حفله الأول بمدينة ديترويت وحفله الثانى بكاليفورنيا.

أوقف الفنان محمد رمضان، حفله في مدينة سان دييغو بالولايات المتحدة بسبب شجار وقع بين الحضور خلال الحفل، وظهر محمد رمضان خلال الفيديو: “شباب، حبيبي أنت بتخلي شكلنا كعرب وحش، شكلنا مش حلو، الحفلة دي لو باظت أحنا شكلنا كعرب مش حلو نستحمل بعض”.

رفع العلم المصري و الأمريكي في الحفلة

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو من حفله الأخير، في سان دييغو، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، حيث رفع علم مصر وأمريكا بالمناصفة، وعلق قائلا: “كانت حفلة نارية في سان دييغو بالولايات المتحدة، ثقة في الله نجاح”.

وأحيا رمضان أولى حفلاته ضمن جولته الغنائية في الولايات المتحدة، يوم السبت الماضي، وشاركه في الغناء المطرب الأردني عصام النجار.

ويستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفلين متبقين له ضمن جولته بأمريكا في ولايات مختلفة، ويشاركه في الحفلات الفنان العراقي الدي جي أصيل، وهي المرة الأولى لتعاونهما سويا.

أخر أعمال الفنان محمد رمضان

ويعرض للنجم محمد رمضان فيلم “هارلي” الذى حقق نجاحاً كبيراً خلال الأيام الماضية منذ بداية عرضه في السينمات المختلفة، حيث تجاوزت إيرادات الفيلم الـ 31 مليون جنيه.

فيلم هارلى بطولة النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

اقرأ أيضاً:-

خاص لحكاوي مصر سمية الخشاب تحصل علي الدكتوراة الفخرية كسفيرة للأمم المتحدة 

ترتيب الجدول الانجليزي بعد هدف محمد صلاح في ليفربول

أحمد العوضي بدون ذقن وياسمين عبد العزيز تعلق “أنت رايح الجامعة”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى