فنون

الداعية « معز مسعود» يفاجئ الجمهور بجانبه الفني: بسمع ليدي جاجا

كشف « معز مسعود» خلال حواره مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج “ضيفي” المذاع عبر قناة الشرق للأخبار، عدة أسرار وجوانب من شخصيته الغير معروفة للجمهور.

تصريحات معز مسعود: أنا فنان وبسمع سورة الحديد وبعدها أغاني ليدي جاجا

قال معز مسعود: «هتلاقيني بسمع سورة الحديد بصوت الشيخ أبو بكر الشاطري وبعد شوية أشغل أغنية شالو لبرادلي كوبر وليدي جاجا لأن ليها معنى عن السطحية وعن الشهرة وعن المعاني».

وتابع معز مسعود: «أنا بسمع دايمًا ما يحرك بداخلي معنى، والموسيقي وسلية لتحريك المعني، الموسيقى سلاح ذو حدين وفيه اختلاف عليها في الدين وأنا من اللي بيستخدموها بحذر».

اعترف معز مسعود، خلال اللقاء بأنه أخفى عن جمهوره الجانب الفني من شخصيته قائلا: “أنا عاتب على نفسي أكثر من الآخرين لإني لم أظهر الجانب الفني من الأول، أنا بغني وبلحن وعندي أغاني خاصة، ومن أهم الناس عمرو دياب بيسمع بعض الأغاني لما نكون مع بعض وبتعجبه”.

وتابع: “غير الأغاني أنا مخرج، وأول حاجة أخرجتها مع واحد صاحبي إعلان، وكان المخرج والسيناريست محمد دياب ممثل في الإعلان، ولذلك أي شخص يعرفني لا يستغرب إطلاقا حبي للفن”.

أوضح معز مسعود خلال اللقاء أنه يحرص على وجود المعنى في الأعمال الفنية التي يرتبط اسمه بها قائلا: “أغنيتي مع أمير عيد يا رحلة لها معنى فلسفي عن شاب تائه في الأسئلة الوجودية، وفيلم اشتباك له معنى، وفيلم أميرة له معنى عن القضية الفلسطينية، وخطوات الشيطان عن شاب يمر بنوعين من التطرف، ومسلسل السهام المارقة عن داعش”.

كما تحدث معز مسعود عن كواليس اكتشافه موهبة المؤلف والمخرج محمد دياب قبل سنوات قائلا: “كلمة اكتشاف كلمة كبيرة، ومحمد دياب من أدبه وتواضعه قالها مرة وانتشرت”.

وأضاف: “الاكتشاف ما هو إلا رصد، وهو كان موهبة بيشر فن وشغال موظف في بنك، وعملت معاه زي إعلان ده مش مكانك، وكانت موهبته ساعتها في التأليف أكثر”.

اقرأ أيضاً:-

بالصور.. لميس الحديدي تنشر صوراً لخطوبة ابن زوجها عمرو أديب وتعلق: أول عريس من العيلة

قفزة في سعر الذهب.. أسعار الذهب اليوم السبت 12 أغسطس

أسعار العملات اليوم السبت 12 أغسطس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى