فنون

نادين الراسي: لم أستطع تخطي وفاة جورج ولا أستطيع أن أسمع صوته

 صرحت الفنانة نادين الراسي أنها دخلت في حالة من الانهيار بعد حديثها عن وفاة شقيقها المطرب جورج الراسي، التي لم تستطع تخطي وفاته، ولا تستطيع أن تسمع صوته حتى الآن.

قالت الفنانة نادين الراسي، إن شقيقها جورج الراسي تعرض للتهديد قبل وفاته دون الكشف عن سبب التهديد.

وقالت نادين الراسي في تصريحات تليفزيونية: بيطلع كل فترة كلام وإشاعات عن وفاة جورج، وبالنسبة للكلام على موضوع إنه تعرض للتهديد قبل وفاته ده حقيقي بس مش هقول من مين.

وكشفت نادين الراسي، طريقة تلقيها خبر وفاة شقيقها القاسية، وأوضحت أنها في ليلة وفاته لم تستطع أن تنام، وشعرت أن شيئًا ما سيحدث لشقيقها، فدخلت إلى صفحة جورج على موقع انستجرام، ووجدته ناشر ستوري من حفله الذي كان يحييه في سوريا.

وتابعت نادين أنها انتقلت لتصفح موقع تويتر، ورأت بالصدفة موقعا إلكترونيا ينشر خبرا عن جورج، وعندما دخلت عليه رأت صورة شقيقها في السيارة متوفي، ومن ثم انهارت، وفي تلك اللحظة تلقت مكالمة من صحفية أخبرتها أنها بصحبة شقيقة نادين ووالديها، وفي طريقهما للمستشفى.

نادين الراسي تنهار عند سماع صوت شقيقها

وقالت نادين الراسي في تصريحات تليفزيونية: مش بقدر أسمع صوت جورج لحد دلوقتي، ولما بشوفله أي فيديو على تيك توك بشوفه من غير صوت.

وعرضت أمامها أغنية لشقيقها جورج، مما أصابها بالذعر والانهيار الشديد بمجرد سماع صوته، ودخلت في نوبة بكاء بسبب تواجد صوته بالمكان.

اقرأ أيضاً:-

إمام عاشور في القاهرة يثير جدلاً وميتلاند يعلن إنهاء الموسم الكروي له

خالد تاج الدين يطرح البرومو الرسمي لـ كليبه الجديد “الفيل”

وزير التموين يخرج عن صمته بسبب الأرز ويهاجم البهاوات

وزير الشباب والرياضة يشهد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للثقافة الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى