الرئيسيةفنون

ناهد السباعي تعلن الانضمام ل حسن الرداد في مسلسل “محارب”

بعد وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، ومن قبلها والدها وشقيقها، التزمت الفنانة ناهد السباعي بنصيحة الناقدة ماجدة خير الله لها بضرورة التفرغ للعمل الفني وعدم الاستسلام للوحدة، ولهذا بادرت ناهد سريعاً لإنهاء الحداد على والدتها، وأعلنت رسمياً انضمامها لقائمة نجوم مسلسل “محارب” للفنان حسن الرداد المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

الصورة من حساب ناهد السباعي على انستغرام

وشاركت ناهد السباعي متابعيها صورة جمعتها بالفنان حسن الرداد، عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وعلقت عليها: بسم الله توكلنا على الله، مع إشارة لحسابات حسن الرداد وأحمد السبكي والمخرجة شيرين 

وسبق أن بادرت الناقدة ماجدة خير الله بتوجيه العزاء والمواساة للفنانة ناهد السباعي بعد وفاة والدتها وصديقتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وحذرت ماجدة خير الله تلميحاً من عواقب هذا الرحيل على نفسية الفنانة الشابة المعروفة بارتباطها الوثيق بوالدتها لدرجة أنها كانت ترفض أي مشروع للزواج لمجرد أنها لا تريد الابتعاد عن أمها.

 

ماجدة خير الله نشرت صورة لناهد السباعي مع والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك قائلة: قلبي مع الفنانة الشابة ناهد السباعي فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الأخيرة حتى لا تبتعد عنها، كانتا مثل توأم ملتصق، وقد قابلتهما معاً، منذ عامين في مهرجان أسوان لأفلام المرأه، في ندوه لتكريم المنتجة الكبيرة الراحلة ناهد فريد شوقي، وكانت تتمتع وقتها بكامل لياقتها الذهنية والصحية وتتحدث بوعي عن مشاكل الإنتاج السينمائي والتليفزيوني، تلك المشاكل التي أوقفتها عن استكمال دورها كمنتجة.

تابعي المزيد: ناهد السباعي: توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي

أضافت ماجدة خير الله: أتمني أن تستطيع ناهد السباعي التعايش مع أزمة فراق أقرب الناس إلى قلبها، وتنهمك في العمل وتفكر بشكل مختلف في مستقبلها الفني، فهي تتمتع بالموهبة والحضور وقد حصلت على جائزه تمثيل عن دورها الصعب في فيلم يوم للستات، ولعبت دوراً شديد التميز في مسلسل منورة بأهلها، للسيناريست المبدع محمد أمين راضي، والمخرج الكبير مقاماً يسري نصر الله.

ماجدة خيرالله: فقدان الأم الصديقة مأساة حقيقية

واختتمت رسالتها بقولها: أعرف أن فقدان الأم الصديقة مأساة حقيقية، لن يعوض غيابها مخلوق، ولكن الإنسان يستطيع أن يتعامل ويتعايش مع الألم، ويجعل منه دافعاً للاستمرار في تلك الحياة بكل قسوتها وحنانها.

ناهد السباعي: توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي

ونعت ناهد السباعي والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، برسالة مؤثرة قالت فيها، توفيت على رحمة الله أمي وكل حياتي، وفشلت كل جهود ناهد للعودة من بيروت إلى القاهرة والمشاركة في تشييع جثمان والدتها، ولكنها تمكنت من الوصول لحضور مراسم العزاء.

ووجهت ناهد السباعي مؤخراً رسالة مؤثرة إلى والدتها الراحلة قالت فيها: “وداعاً الفريدة وداعاً للهانم كنتي خير خلف لخير سلف. سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة ليها معني من غيرك انت عمري كله وحياتي كلها كانت ليكي و معاكي اللهم اغفر لأمي و ارحمها إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يذكر أن ناهد فريد شوقي مواليد 25/12/1950 وهي منتجة مصرية وتحمل لقب “صانعة النجوم”، وهي الابنة الكبرى للفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، ونجلتها هي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.

أبرز أعمال ناهد فريد شوقي

قدمت ناهد فريد شوقي عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها والتي تحمل اسمها، منها فيلم (هيستريا) الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي. عملت ناهد كذلك كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية، وكانت صاحبة الفضل في ظهور عدد كبير من نجوم الفن المصري عبر منحهم الفرصة في مسلسل “حديث الصباح والمساء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى