فنون

هنا الزاهد ترد بجرأة على قصة طلاقها من أحمد فهمي

كتبت: داليا الأمين

انتشرت مؤخرًا أنباء عدة تُفيد سعي الفنان أحمد فهمي للصلح بين زوجته هنا الزاهد وبين شقيقه كريم فهمي وزوجته، بعد إلغاء متابعة كل منهم لبعضهم البعض على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، الأمر الذي أكد للجمهور وقوع خلافات عائلية بين الأسرتين بالفعل، أدت إلى انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي، تلك الشائعة التي نفاها الأخير.

هنا الزاهد ترد بجرأة على قصة طلاقها من أحمد فهمي

وأعربت هنا الزاهد عن استيائها الشديد من كم الشائعات التي تلاحقها بإستمرار وتزعم انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، ووجود خلافات عائلية بينها وبين شقيقه كريم فهمي وزوجته دانية، وقالت: “لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو آه، لإني بحس إنها بتكبر الموضوع أكثر”.

في الوقت نفسه، حرصت هنا الزاهد على التحدث عن زوجها أحمد فهمي والتعبير عن امتنانها الشديد بالتعاون معه في فيلمهما الأخير “مستر إكس” الذي خاضا به موسم أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2023، إذْ قالت: “التمثيل معاه له مزايا وعيوب، أبرز العيوب حرصي على عدم القيام بتصرف يضايقه”.

وأضافت هنا : “بكون شايلة هم إني معملش تصرف يضايقه، ساعات ميعجبنيش حاجة في شعري أو ميكاب، وفي وسط المشهد أقول إني محتاجة تظبيط، فيقول لي ما خلاص بقى”، متابعة: “أحمد فهمي حريص على الإدلاء برأيه في المشاهد التي أقدمها ويدفعني نحو تقديم الأفضل، يعني مثلًا يقول لي ممكن تعمليه أحلى، وممكن يديني إفيهات ونجرب”.

وهنا خرج الفنان احمد فهمى عن صمته ليحسم الجدل المُثار حول حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة هنا الزاهد، وخلافها مع شقيقه كريم فهمي وزوجته دانيا، وجاء ذلك خلال لقائه الأخير مع برنامج ET بالعربي، عقب العرض الخاص لفيلمه الجديد “مستر إكس” الذي يخوض به موسم أفلام عيد الأضحي المبارك 2023.

هنا الزاهد ترد بجرأة على قصة طلاقها من أحمد فهمي

وعلق ساخرًا على الشائعات: “أصلي متعود لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق ودي شغلانتي ودي ضريبتها، كل يوم بيطلع إشاعة شكل في منها بيكون صح وفي منها بيبقى غلط، لما يبقى فيه معلومة صحيحة بطلع أأكدها ولو غلط بنفيها”.

اقرأ أيضاً:-

“الباص الكهربائي السريع” مش هتتخنق في الزحمة تاني

“محمد فؤاد وصابرين” قصة بدأت وانتهت في غمضة عين

تعرف على أماكن قطع المياة اليوم الثلاثاء بمحافظة الدقهلية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى