فنون

والد زوجة حسن شاكوش: تقدم لخطبة ابنتي ولكنني رفضت

كشف طارق السيد، والد «ريم» زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، كواليس وتفاصيل أزمة ابنته التي قالت إن مغني المهرجانات طردها من منزله فجأة وتخلى عنها، بعد العديد من المشكلات بينهما.

حسن شاكوش تقدم لخطبةريم منذ 3 سنوات ولكنه رفض

تقدم لخطبة ابنته ريم منذ 3 سنوات، ولكنه رفض حينها، ثم جاء مع عدد من أقاربه الكِبار الذين ضمنوا أنه سيصبح «إنسانًا جديدًا».

وأضاف طارق السيد: أن حسن أخبره أنه يريد تكوين أسرة وعائلة والعيش في سلام بالمنزل دون الخوض في مشكلات أو أزمات، فاقتنع بكلامه ووافق على الزيجة، مؤكدًا: «بنتي لسه على ذمته».

تهديدات شقيق حسن شاكوش لـ والد ريم طارق

وزعم والد ريم طارق: «شقيق حسن شاكوش هددني لتخويفي حتى أضطر السكوت عن حقي، ولكنه لا أخاف من التهديدات، وفقط أريد استرجاع حق ابنتي».

والد زوجة حسن شاكوش يكشف التفاصيل

وقال طارق السيد في تصريحات خاصة، إنه تواصل مع محاميه الخاص، بعدما أن انقلبت شخصية مطرب المهرجانات واستولى على إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه، وبعض المشغولات الذهبية، وأشياء خاصة بابنته، حسبما ذكرت في بلاغ رسمي.

وأضاف: «اتخدعت في حسن شاكوش، حسن كان معاه ناس كُبار من أقاربه وأقنعوني إن حاله هيتحسن، ولم أريد منه أي شئ إلا أن يتقِ الله في ابنتي، ولكنه لم يوفِ بوعده».

وتابع طارق السيد: «نبحث حاليًا عن حقوقنا الشرعية والقانونية، وحسن شاكوش لم يطلقها، ويسعى للصُلح، ونحن نريد التعويض المعنوي قبل التعويض المادي».

وختم: «بنتي ريم خريجة سياحة وفنادق، وأخبرتني أن أهله لم يريدوها بينهم لأنهم يستفيدون من حسن بشكل أو بآخر، ولكن أنا كل ما يشغلني أنني لم أستطع حماية بنتي والحفاظ عليها، وأتمنى من الله حاليًا أن يعود لنا حقنا».

 مشكلة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

وتزوج حسن شاكوش وريم طارق قبل أقل من 50 يوما، وشهد حفل الزفاف لقطة جدلية عندما سجدت «ريم» على الأرض فرحا بعقد قرانها على المغني، قبل أن تصرح مؤخرا أنه أمرها بذلك من أجل «التريند».

وحررّت «ريم» محاضر داخل أقسام الشرطة بالجيزة قبل يومين متهمة «شاكوش» بطردها من المنزل وسرقة المنقولات والاستيلاء على إيصال أمانة.

اقرأ أيضاً:-

حلا شيحة عايزة ارجع للتمثيل وأشرف زكي يرد: ليست عضوة في نقابة الممثلين

دنيا سمير غانم تتذكر والديها بكلمات مؤثرة..

أصالة تغني في بحيرة القاهرة رغم هاشتاج إلغاء حفلها في مصر..

وزير الصحة والسكان في مؤتمر العلمي السنوي: المنظومة الطبية المصرية تشهد تطورًا حقيقيًا

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى