الرئيسيةفنون

وحكت مريم فخر الدين كيف اكتشفت خيانة زوجها

عرفت الفنانة مريم فخر الدين بصراحتها في آخر أيامها، وفي أي لقاء تظهر فيه كانت تحكي عن أمور خاصة وتكشف أشياء تفاجيء بها الجمهور.
وحكت مريم كيف اكتشفت خيانة زوجها الطبيب والد ابنها، وقالت إنها سافرت إلى الإسكندرية معه ومع طفلهما وكانت حاملا في طفل جديد، وفجأة قال زوجها إن لديه عملية جراحية وعليه أن يعود إلى القاهرة وطلب منها أن تنتظر في الإسكندرية، وفعلا جلست هناك.
وتابعت حكايتها أنها ذات يوم أثناء تنزهها وقعت ورجلها كسرت، وبعد وضعها في الجبيرة، قررت العودة إلى القاهرة، وفور وصولها التقت بجارتها التي ساعدتها للصعود إلى شقتها، وما أن وصلت ودخلت إلى غرفتها وجدت زوجها يخونها مع امرأة أخرى وقالت “دخلت أوضة النوم وبفتح الباب ألاقي جوزي نايم مع واحدة ست في السرير، أنا علشان طيبة النية قولت يمكن دي عيانة وبيكشف عليها، وبعدين ابتديت أفهم ومحبتش أزعق وقولت مساء الخير وطلبت منه تقوم من السرير علشان رجلي وجعاني ومشيتهم”، وأكدت أنها انهارت بعد ذلك خاصة أنها خسرت طفلها..
يعني سفر مراته مخصوص عشان يخونها وهي لما أتسالت قبل كده كنتي بتفكري فى اي لما كان عبدالحليم بيغنيلك بتلوموني لي .. قالت كنت بفكر هطبخ لجوزي اي
قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى