الرئيسيةفنون

وصول فناني حفلة كاسيت 90 إلى الرياض

وصول فناني حفلة كاسيت90 إلى الرياض- الصورة من المركز الاعلامي ل بنش مارك

وصل الفنانون المشاركون في حفلة “كاسيت 90” إلى الرياض، العاصمة السعودية، استعداداً لإحياء الليلة الغنائية غداً الخميس ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الرابعة، بتنظيمٍ من شركة “بنش مارك”، وإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه على مسرح أبو بكر سالم.
وتضمُّ حفلة التسعينيات عدداً من نجوم الفن، وهم محمد فؤاد، مدحت صالح، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، هشام عباس، ومصطفى كامل، إضافةً إلى المغنية السويدية جيني بيرجرين، والمغني الألماني هادواي، وفريق “Aqua” الدنماركي النرويجي.
ونشر موقع “بنش مارك” مقاطعَ مصوَّرةً من وصول الفنانين، إذ بثَّ فيديو لإيهاب توفيق، وكتب: “‏الفنان إيهاب توفيق وصل الرياض، موعدنا يوم الخميس في كاسيت 90s”.

وفيديو لمصطفى قمر، وعلَّق: “الفنان مصطفى قمر وصل الرياض، موعدنا يوم الخميس في كاسيت 90s”.

وفيديو لهشام عباس، وقال: “الفنان هشام عباس وصل الرياض، موعدنا يوم الخميس في كاسيت 90s”.

وفيديو لمحمد فؤاد، وذكر: “الفنان محمد فؤاد وصل الرياض، موعدنا يوم الخميس في كاسيت 90s”.

وفيديو لمدحت صالح، وكتب: “الفنان مدحت صالح وصل الرياض، موعدنا يوم الخميس في كاسيت 90s”.

حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم

هذا وقد نظَّمت شركة “بنش مارك” خلال موسم الرياض عدداً من الحفلات على مسرح أبو بكر سالم، منها ليلة “روائع بليغ حمدي” بمشاركة أصالة، صابر الرباعي، أنغام، نانسي عجرم، ماجد المهندس، مي فاروق، والموهبة الشابة وليد محمد، و”ليلة الدموع”، وأحياها أحمد سعد، تامر عاشور، آدم، وحمادة هلال، وليلة “روائع السنباطي”، وشارك فيها كلٌّ من شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، أحمد سعد، مي فاروق، ريهام عبدالحكيم، إيمان عبدالغني، وفؤاد زبادي، وحفلة عمرو دياب و‏DJ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى