يسرا: بطلو إشاعات عادل إمام بخير وبتواصل معاه 24 ساعة

كتب: محمد شعبان

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صحة النجم الكبير “عادل إمام” خصوصاً بعد اختفاءه عن الأعمال الفنية والأعمال الرمضانية، لتطلع “يسرا” صديقة مشواره الفني لترد على كل الإشاعات الموجهة للنجم عادل إمام.

 

يسرا تطمئن الجمهور عن صحة النجم عادل إمام

طمأنت النجمة يسرا الجمهور على صحة النجم عادل إمام مؤكدة أنه في أفضل حال حيث” قالت أنها على تواصل دائم مع عادل إمام وأنه بخير.

وأضافت: أنا على اتصال على طول بالأستاذ عصام إمام، ومرات عادل بيكلمني ومرات أكلمه أستاذ عادل بخير وفي وسط أهله وأولاده وأحفاده ومبوسط ومعاهم ربنا يخليهولنا ويديله الصحة.

 

وخلال الفترة الماضية انتشرت أخبار عن الحالة الصحية للنجم عادل إمام وشائعات إصابته بالزهايمر لكن شقيقه المنتج عصام إمام أكد أنه بخير وبصحة جيدة وأنها كلها شائعات لا أساس لها من الصحة

وكان لظهور الزعيم في الثنائيات كان عاملاً قوياً، لعل من أبرزها ظهوره مع الفنانة يسرا، حيث قدّما أعمالاً لا ينساها المشاهد، فشاركت النجمة يسرا الفنان عادل إمام بطولة 15 فيلماً سينمائياً بدأها من السبعينيات عام 1978 بفيلم «شباب يرقص فوق النار»، وفي عام 1981 شاركا في فيلم «ليلة شتاء دافئة»، فكان النجاح حليفهما، فقدما مجموعة من أنجح الأفلام السينمائية وأشهرها مثل «الإنسان يعيش مرة واحدة، على باب الوزير، الأفوكاتو، الإنس والجن، كراكون في الشارع والمولد».

               

اقرأ أيضاً:-

بالصور نجمات العالم بإطلالات متميزة في حفلMet Gala

أجمل جميلات السينما تزوجت 5مرات وتقدم لخطبتها 50نجم

وزارة التموين تعلن أسعار السلع التموينية بداية من شهر مايو 2023 بعد الزيادة الجديدة

Scroll to Top