فنون

١٨مسلسل في رمضان 2023

تشهد خريطة مسلسلات موسم دراما “رمضان 2023” الكثير من التنوع،والاختلاف وذلك بمشاركة العديد من نجوم الفن الذين يتمتعون بجماهيرية كبيرة.

حيث تنوع هذا العام العمل الدرامي ما بين مسلسلات ذات ال15 حلقة لأول مرة،ومنهم من يقدم دور “البطولة المطلقة” للمرة الأولي،وسوف تتميز الأعمال المرتقب عرضها علي الشاشة بتنوع ملحوظ في سرد القضايا المختارة وذلك ما بين “الأكشن، والاجتماعي، والكوميدي”

كما يجيد الفنان “محمد رمضان” تعاونه أيضا مع المخرج “محمد سامي” في رمضان 2023 بعد تعاونهما من قبل سويا في مسلسل “الأسطورة” “البرنس”،حيث تجمعهما معا “كيمياء” فنية كبيرة، وتخظي دائما أعمالهما معا بنجاح جماهيري كبير.

ويشارك “محمد رمضان” بطولة مسلسل “العمدة” كل من الفنانة زينة،منه فضالي، مي كساب،ايمان العاصي، هاله صدقي،بيومي فؤاد،واخراج “محمد سامي” الذي شارك في كتابة المسلسل مع “مهاب طارق”

أما المخرج “خالد يوسف” فقد عاد الي الساحة الفنية مرة أخري وذلك بعد سنوات عديدة من الغياب،حيث يدخل عالم “الدراما التليفزيونية” لاول مرة في مسيرته التي امتدت لسنوات طويلة.

يشارك في بطولة مسلسل “سر السلطان” الفنان أحمد فهمي،وأحمد السعدني،وحسين فهمي،وريم مصطفي،وحنان مطاوع،وكوكبة كبيرة من نجوم الفن.

وعن “الدراما الوطنية” يتعاون الثنائي الفني عمرو يونس،وآسر ياسين،من خلال العمل الدرامي “الكتيبة101″،حيث يرصدان بطولات، وجهود “الأجهزة الأمنية”من خلال الحفاظ علي الأمن، ومواجهة الارهاب،حيث يشارك في بطولة “المسلسل” الفنان فتحي عبد الوهاب،وأحمد صلاح حسني،ووفاء عامر واخراج محمد سلامة.

ويقدم الفنان “خالد النبوي” في رمضان هذا العام “قصة الامام الشافعي” والتي ستقدم “بشكل متميز”،حيث يشارك في “البطولة” كل من الفنان نضال الشافعي،خالد أنور،محمد الشرنوبي، سلمي ابو ضيف، وكوكبة كبيرة من النجوم، المسلسل من تأليف محمد هشام عبيه، واخراج الليث حجو.

كما يقدم نجم الكوميديا الفنان “أحمد مكي” مسلسل “الكبير قوي” الجزء السابع،وذلك بعدما حصل المسلسل علي “نجاح كبير” علي مدار المواسم السابقة.المسلسل بطولة أحمد مكي،ورحمة أحمد،ومحمد سلام.

هذا بخلاف عدد كبير جدا من المسلسلات التي سوف تعرض علي شاشات الفضائيات مثل(سوق الكانتو) بطولة أمير كرارة،مي عز الدين،فتحي عبد الوهاب،مها نصار،عبد العزيز مخيون.

(مسلسل ضرب نار)

بطولة أحمد العوضي،ياسمين عبد العزيز،سهير المرشدي،ماجد المصر،هدي الأتربي،ايمان السيد ،بدرية طلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى