مقالاتمنوعات

أبراج تفضل حياة العزوبية وترفع “ايموجي الكمثرى”

انتشر  “تريند” جديد على مواقع التواصل الإجتماعى، وهو “إيموجى” الكمثرى والذى يضعه الشخص على صفحته كتعبير عن إنه أعزب، وقد استخدمه الكثير ليعبر به عن حالته الاجتماعية الحالية، وفى نفس السياق، يفضل البعض العزوبية عن الارتباط العاطفى وهؤلاء من وضعوا “إيموجى ” الكمثرى وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير.

أبراج تفضل العزوبية عن الارتباط العاطفى:-

برج الدلو

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات والتي منها الكرم كما يتمتع بشخصية مستقلة، تجعله يفضل الاستمرار في العزوبية وتجنب العلاقات العاطفية التي يعتقد بأنها تقيد حريته وتجعله ملتزم بقواعد لاستمرار واستقرار العلاقة.

برج العذراء

يسعى مولود برج العذراء طوال الوقت إلى تحقيق المثالية في كل شيء بحياته، سواء بعمله أو بحياته الاجتماعية، وحتى في اختيار لشريك حياته، لذلك يبحث طوال الوقت عن الشريك الذى يحمل صفات المثالية في كل شيء، لذلك يظل لفترة طويلة أعزب ولهذا يضع “إيموجى” الكمثرى لفترة طويلة.

برج الأسد

يحرص مولود برج الأسد طوال الوقت على أن يكون مهيمن ومحط أنظار من حوله، لذلك يتجنب الدخول في أي علاقة عاطفية تجعله يشعر بأنه مقيد ويتبع قواعد شخص آخر، لهذا يفكر كثيراً قبل الدخول في أي علاقة، حتى يتأكد بأنه من يقودها ويسيطر على الطرف الآخر.

برج القوس

يتسم مولود برج القوس، بحبه الدائم للحرية والانطلاق، لذلك يسعى طوال الوقت لتحقيق ذلك ويسافر ويتجول بين البلاد، ويطلع على الثقافات المختلفة حول العالم، ولهذا يخشى الدخول في أي علاقة عاطفية تشعره بأنه مقيد لذلك يفكر كثيراً قبل الدخول في أي علاقة عاطفية.

اقرأ أيضاً:-

موعد إعلان أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2023 وخطوات الاستعلام

مفاجئة كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن نادي النصر

على رمالها ظهرت اجمل الاغاني وافضل الافلام

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى