الرئيسيةمنوعات

أول لقاء منذ 9 شهور .. الأمير هارى يطمئن على صحة أبيه بعد السرطان!!

بعد تلقيه خبر تشخيص إصابة والده الملك تشارلز بالسرطان، قام الأمير هاري بالسفر إلى المملكة المتحدة. وصل دوق ساسكس، البالغ من العمر 39 عامًا، إلى لندن يوم الثلاثاء، قادمًا من لوس أنجلوس برحلة جوية، بعد أن قضى 9 أشهر منذ آخر لقاء له مع زوجته ميغان ماركل في مايو 2023.

تحرّكت سيارتان سوداء من طراز SUV، مصطحبةً معها سيارات شرطة، من مطار هيثرو إلى كلارنس هاوس، حيث يقيم الملك تشارلز منذ فترة طويلة في لندن. وكان الملك تشارلز قد عاد يوم الاثنين الماضي إلى لندن قادمًا من ساندرينجهام، حيث شوهد وهو يحضر القداس مع الملكة كاميلا يوم الأحد، استعدادًا لبدء رحلة علاجه.

تُعتبر هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها الأمير هاري بوالده الملك تشارلز منذ حفل التتويج في السادس من مايو الماضي. يُعتبر هذا اللقاء الأول بعد فترة تزيد عن تسعة أشهر، حيث ظلت الخلافات العائلية المعروفة تتصاعد منذ انفصال الأمير عن العائلة وصدور مذكراته “Spare” التي زادت من حدة التوتر بينهما.

وبحسب مصدر ملكي، فإن زيارة الأمير هاري الحالية للاطمئنان على والده تُعتبر خطوة إيجابية. وأضاف المصدر: “نأمل أن يُشارك هاري أحفاده في الزيارات في المستقبل، لأن ذلك سيكون لحظات جميلة للجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى