منوعات

تفاصيل القبض على هبة السيد الشهيرة بـ “أم زياد” بعد تشهيرها بأولادها

 أثارت قصة البلوجر «هبة السيد» جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما تم القبض عليها عقب توجيه تهمة التشهير بابنها وابنتها لها. وطالبوا بإغلاق قناتها على “اليوتيوب” وسجنها ليكون ذلك عبرة لكل البلوجرز الذين يريدون الشهرة وكسب الأموال بطرق خاطئة.

حكاية البلوجر هبة السيد

بدأت هبة السيد  سيدة بسيطة من القليوبية عندما قررت فتح قناة لكسب المال من خلال “اليوتيوب”، وبالفعل قامت بفتح قناة بعنوان “يوميات أم زياد وهبة”، أما المحتوي الذي قررت أن تبدأ به قناتها فوصفته في قناتها أنه “فلوج في الشارع، طبخ، روتين، قصص، حاجات عن الحمل والولادة”، وخلال أيام قليلة بلغ عدد متابعيها حوالي 16 ألف متابع، وعدد مشاهداتها زادت عن نصف مليون مشاهدة.

لم تكتف البلوجر هبة السيد بعدد المشاهدات والمتابعين، فقد أرادت أن تزيد من متابعيها وتصل للتريند، فكلما زاد عدد المتابعين ووصل محتوها للتريند كلما زاد المكسب المالي، وهنا كانت الفكرة تصوير المحتوي للأسوء، بكشف كل ما يخص حياتها الشخصية.

القصة الكاملة لـ واقعة البلوجر هبة السيد:

قامت البلوجر هبة السيد بالتشهير بابنها وابنتها، مدعية وجود علاقة بين ابنها وشقيقته، لم تكتف بذلك، لكنها ظهرت في الفيديو مع ثلاثة من أطفالها، لا يتعدى عمر أكبرهم عن 10 سنوات، وأخذت تطلب منهم أن يقصوا ما يحدث، وبدا أنها تملي عليهم الحديث بأمور غير لائقة.

وأقحمت البلوجر هبة السيد، خلال مقطع الفيديو المتداول، أطفال صغار في أحاديث غير لائقة، الأمر الذي أثار غضب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادو نشر مقطع الفيديو وسط مطالبات بالقبض الفوري على البلوجر وإغلاق قناتها، التي تقدم ما لا يليق مع المجتمع المصري وعاداته.

وتم تقديم بلاغ للنيابة العامة ضد البلوجر هبة السيد، وأمرت النيابة بالقبض عليها، وذلك بعد قيام وحدة الرصد بإدارةِ البيان بمكتبِ النائب العام برصد فيديو للبلوجر تصرح فيه باكتشافِها إقامة أحد أبنائها علاقةً غير سوية مع شقيقته، وأنها شاهدت محادثةً بين ابنها وآخر عبر هاتفه المحمول تتضمن رغبته في إقامة علاقة مع شقيقته.

         

قرار النيابة العامة بشأن البلوجر هبة السيد

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة هبة السيد صاحبة قناة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة الاتجار بالبشر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما نسب إليها من ارتكابها جرائم الاتجار بالبشر باستغلال أطفالها بإظهارهم في مقاطع مرئية، إلى جانب نشرها على حساباتها بقصد الحصول على ربح مادي، وتعريضهم للخطر، واستخدام الحاسب الآلي والإنترنت لنشر أنشطة تتعلق بالتشهير بالأطفال، والاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري.

اقرأ أيضاً:-

أسوأ الأبراج في الرجال ابتعدي عنهم

أصالة من أمام متحف الحضارة تعبر عن حبها لمصر

مطعم شهير يمنع دخول المحجبات

خاص لحكاوي مصر : تفاصيل إنشاء متحف عادل امام في شرم الشيخ

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى