منوعات

رد البلوجر عمرو راضي على التعليقات المسيئة على صور خطوبته

انتشرت صور خطوبة البلوجر عمرو راضي علي البلوجر هدير النحاس وأثارت جدلاً كبيراً جداً مع اندهاش المتابعين لهم ، وانتشرت تعليقات والتي زادت اليوم بعد الصورة التي نشرت له هو وخطيبته، ليرد على تلك التعليقات التي تعرض لها.

وقد تفاجئ المتابعون بسبب الطريقة التي تقدم البلوجر عمرو راضي إلى البلوجر هدير النحاس وانقسم مستخدمو التواصل الاجتماعي إلى فريقين، بعد نشر عمرو راضي فيديو إعلان خطوبته،  حيث أهداها خاتم الخطوبة، وتساءل البعض كيف تقدم لها دون الرجوع إلى أهلها أولاً، بينما عبر آخرون عن إعجابهم بالطريقة التي تقدم بها عمرو لهدير.

رد عمرو راضي علي التعليقات

وردّ عمرو راضي، اليوم، على تلك الانتقادات عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلًا: شكرًا من كل قلبي على كل المشاعر الحلوة اللي وصلتني منكم.. مبسوط من قلبي إنكوا شاركتوني ده.. طبعًا بعد 10 سنين على السوشيال ميديا.. شوفت فيها كل حاجة حرفيًا.. كان متوقع جدا ناس تطلع تغلط فينا ويزايدوا.. أنا بشكرهم على مجهودهم.

وتابع راضي: ناس فاكرة نفسها أكثر منا احترامًا وأدبًا وبيفهموا في الأصول أكتر مننا.. ومعرفش بيحكموا علينا من إيه وناسيين إننا بنوريهم وبسس اللي عايزين نوريهولهم.. يعني أنا والبنت اللي بحبها نعرف بعض سنة.. ملناش صورة واحدة نزلت.. حفاظًا مني عليها وبحكم إن الناس عارفاني أربط اسمها باسمي إلا لو في حاجة رسمية.

         

ورد علي الصور المنتشرة مع صاحبه وخطيبته

وردًا على الصورة المنتشرة قال عمرو: تطلعونا مش رجالة ورايح أخطب ex أنتيم عمري 15 سنة، عشان كومنت بنهزر فيه على نكتة بينا وبين صاحبنا.. عشان عشت مع أنتيم عمري كله وجت هيا خدتنا من بعض.

كما ردّ البلوجر عمرو راضي على كل التعليقات السلبية التي انهالت عليه منذ أن أعلن خطوبته، ونشر الفيديو الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

 

اقرأ أيضاً:-

محمد صلاح وأسرته يلتقطوا صوراً مع الممثل الأمريكي ويل فيريل

غزو الكائنات الفضائية لكوكب الأرض

غزو الكائنات الفضائية لكوكب الأرض

شركة 2m تسعي لتوفير العملة الصعبة والبداية يالسعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى