الرئيسيةمنوعات

غادة عبد الرازق المساكنة حرام وكل ما قيل علي لساني افتراء ولن أعلن اعتزالي مجددًا

غادة عبد الرازق

حلت الفنانة الكبيرة “غادة عبد الرازق” ضيفة على برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي “علي ياسين” حيث تحدثت عن الكثير من الأمور الشائكة والتي كانت آرائها حيال تلك الأمور مفاجئة لجمهورها وكان أهمها فكرة المساكنة وهي إقامة الفتاة مع رجل أجنبي عنها بدون زواج، حيث وجه “ياسين” سؤالاً للنجمة الكبيرة حول رأيها عن فكرة المساكنة وما إذا كانت ستوافق على مساكنة إحدى حفيداتها خاصة بعد موافقة الفنانة “رانيا يوسف” على مساكنة ابنتها.

وردت “غادة عبد الرازق” على ذلك السؤال قائلة: “مش هستنى واحدة من حفيداتي تيجي تقولي انها هتعيش مع واحد بدون زواج، لأنهم من وهما صغيرين متربيين وعارفين الحلال والحرام”.

وأضافت: “عمر حفيداتي ما هيوصلوا لحاجة زي دي لأن أنا وأمهم عارفين ربيناهم على إيه يصح وإيه مايصحش”.

كما تطرق “علي ياسين” أثناء حديثه مع “غادة عبد الرازق” إلى سؤالها عن رأيها في الزواج المدني والزواج من ديانة أخرى فردت قائلة: “نحن عائلة مسلمة، ونتمنى الثبات على ديننا، وفي حال تغيير شخص ما دينه، يمكن الزواج بشرط أن يعتنق الإسلام إذا كان يرغب في الزواج من مسلمة”.

كما أشارت “غادة عبد الرازق” إلى أنها قررت أكثر من مرة اعتزال الفن وأعلنت عن ذلك كثيرًا إلا أنها كانت تتراجع ثانية لذا، فقد قررت عدم الإعلان عن ذلك حيث قالت: “أنا ملتزمة دينيًا، وأعلنت كثيرًا أنني سأعتزل، وتراجعت، لذلك لن أعلن ذلك مجددًا حتى لو اتخذت القرار، سأتركه يأتي بطريقة ربانية، مش بقرار مني، أنا عايزة ربنا يقول لي أنتِ دلوقتي كفاية الحمد لله”.

وتابعت: “لا علاقة للدين باعتزالي، الأمر كله رباني وقضاء وقدر، وربنا كاتب لي هبطل تمثيل إمتى، فهو قرار من الله ليس من غادة عبد الرازق، أنا ملتزمة دينيًا الحمد لله ولا أحتاج لهذا القرار في هذا الأمر، ولا الحجاب، لست من هذه الشخصيات” مشيرة إلى أن العديد من أفراد عائلتها يرتدين الحجاب بشكل طوعي، دون أن يكون هناك فرض من أي شخص آخر”.

أفصحت “غادة عبد الرازق” أيضًا عن عدم وعيها بتحريم الوشم حيث قالت: “رغم إيماني الكامل بالإسلام، إلا أنني لم أكن أدرك أن الوشم حرام، وبعد أن علمت بذلك، أقرر إزالته رغم أنني قمت به وأنا في سن صغيرة دون توجيه من أحد”.

يذكر أن “غادة عبد الرازق” احتفلت مؤخرًا بالانتهاء من تصوير مسلسل “صيد العقارب” الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024 حيث تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي حيث يشاركها بطولة المسلسل عدد من كبار النجوم على رأسهم النجم الكبير “رياض الخولي” والفنانة الجميلة “سيمون”.

وقد انتهى المؤلف “باهر دويدار” من كتابة سيناريو وشخصيات المسلسل والذي يتكون من 15 حلقة وقد تواجد في الاحتفال بانتهاء التصوير عدد من فريق العمل منهم “غادة عبد الرازق” و “رياض الخولي” و “سيمون” و “أحمد ماجد” والمخرج “أحمد حسن” والمؤلف “باهر دويدار”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “غادة عبد الرازق” كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل “تلت التلاتة” حيث كان من بطولة “مي سليم” و “صلاح عبد الله” ومن إخراج “حسن صالح”، بينما كانت آخر أعمالها حكاية “تحت الحزام” ضمن حكايات مسلسل “حدث بالفعل” والذي شاركها بطولته النجوم الشباب “خالد أنور” و “سلمى أبو ضيف”.

وجسدت “غادة عبد الرازق” خلال الأحداث شخصية أم، تعمل طبيبة نفسية، تعاني من تعلق شديد بابنها الذي يجسد دوره الفنان الشاب “خالد أنور”، وتتصاعد الأحداث عندما يقترب زفاف ابنها على خطيبته أميرة التي تجسد دورها “سلمى أبو ضيف”، وتلاحظ الأم تغيرات في سلوك ابنها وتدخلات خطيبته في الترتيبات، مما يزعجها ويدفعها للتدخل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى