منوعات

في يوم العم العالمي تعرف على أفضل الأعمام من مواليد هذه الأبراج

يحل اليوم العيد العالمي للعم والعمة، ومحبة العم والعمة لأولاد أخواتهم من المؤكد أنها كثيرة، لذلك نستعرض لكم الأبراج المحبة والمتفهمة وفقاً لما ذكره موقع collective.

أبراج فلكية أفضل عم وعمة

برج القوس

يعتبر برج القوس من الأبراج الودودة التى تستطيع التكيف مع جميع الأشخاص من مختلف الأعمار، حتى وإن كان لا يوجد صفات مشتركة بينهم، والأعمام المننتمون لهذا البرج قادرين على التواصل مع الأطفال ودائماً ما يحرصون على التواجد معهم، ويقضون أوقاتا لطيفة معاً، لذلك فهم محبوبون من أفراد العائلة.

برج السرطان

يهتم برج السرطان بعائلته أكثر من أى شىء آخر فى العالم، ويبذل قصارى جهده لاسعاد أحبائه، ودائماً ما يحرص على شراء الحلوى والألعاب وتوزيعها على أطفال العائلة، ودائما ما يفاجئهم بها، لذلك فالعمة والعم الذين ينتمون لهذا البرج محبوبون من عائلتهم ويصلحون أيضاً أن يكونوا جلساء أطفال لأن ابتسامتهم لا تفارق وجوههم كما يجيدون اللعب مع الأطفال والتعامل معهم.

برج الثور

يمتلك مولود برج الثور قلب طفل، لذلك فهو يستمتع بالجلوس مع الأطفال ودائماً ما يتنزه معهم ويجالسهم طوال الوقت، لذلك مولود هذا البرج أفضل عم وعمة لأنه محبوبين من الأطفال وجميع أفراد عائلتهم.

برج الميزان

يحب برج الميزان رعاية الآخرين طوال الوقت ويستمتع بذلك دون أن ينتظر منهم أى ثناء أو تقدير، كما يعامل غيره باحترام سواء كانوا أطفال أو كبار، ودائماً ما ينصت له الأطفال باحترام ويفضلون قضاء الكثير من الوقت معهم، لذلك فالعم والعمة الذين ينتمون لهذا البرج محبوبون من جميع أفراد العائلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى