الرئيسيةمنوعات

مجاهد نصار يحيي تقليد السنوي ويوزع 40 ألف “كرتونة رمضان” على أهالينا بشرا الخيمة

 

انطلاقًا من حرصه على معايشة أهالي دائرة شبرا الخيمة فرحتهم باستقبال شهر رمضان الكريم، قام النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، بتوزيع أكثر من 4000 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا في الدائرة، وذلك تحت رعاية حزب مستقبل وطن، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف آثار الأزمة الاقتصادية عن كاهل المواطنين.

ووُزعت “كراتين رمضان” ضمن حملة موسعة أطلقها النائب مجاهد نصار، لإهداء المواد الغذائية وتوزيعها على الفئات الأولى بالرعاية سواء كبار السن أو المرضى والأرامل والمرأة المعيلة وذوي الهمم وأصحاب الدخل المنخفض، حيث احتوت على سلع أساسية من أجود الأصناف، سواء من أرز ومكرونة وزيت فاخر وسمنة ولسان العصفور وسكر ودقيق وشاي وبلح وحبوب وبقوليات وياميش رمضان وغيرها من السلع الأساسية والاستراتيجية.

بدوره حرص النائب مجاهد نصار، على القيام بتقليد سنوي يتبعه من خلال حضور وتجهيز شنط وكراتين رمضان، يأتي ذلك بينما قرر النائب زيادة أعداد كراتين وشنط رمضان للتخطى 40 ألفًا، رغبة منه في إدخال الفرحة والسرور على أكبر عدد من الأهالي وتوسيع قاعدة المستفيدين من تلك “الهدية” التي “نصار” لأهالي دائرته سنويًا؛ لمواجهة الأعباء الاقتصادية الارهنة.

وأكد “نصار” حرصه على تنمية روح التكافل والمشاركة المجتمعية؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأكثر احتياجًا والتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة، مشيرًا إلى أن تلك الروح التكافلية تخلق شعورًا أكثر بالانتماء.

ووجه “نصار” التهنئة لأهالي دائرة شبرا الخيمة، معربًا عن أمله أن يكون هذا الشهر بداية لتخطي الأزمات والتحديات التي تواجه مصر، وأن نستلهم جميعًا روح التكافل من هذا الشهر الكريم لاحتياز كل العقبات التي تواجه بلدنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى