الرئيسيةمنوعات

مكالمات الصوتية والفيديو في تويتر باتت مجانية للجميع

في خطوة مفاجئة ومرحبة، أعلنت شركة تويتر، المعروفة الآن بإسم X، عن تحول خدمة المكالمات الصوتية والفيديو على منصتها إلى خدمة مجانية لجميع المستخدمين، دون الحاجة للاشتراك في عضوية مميزة.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا عاجل”، فإن تويتر، الشبكة الاجتماعية الرائدة، كانت قد أعلنت في أكتوبر الماضي عن إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية على منصتها، ولكن كانت هذه الميزة متاحة فقط لأعضاء العضوية المميزة. ومع ذلك، مع إعلان الشركة الأخير، أصبح بإمكان جميع المستخدمين الآن التمتع بالمكالمات الصوتية والمرئية دون قيود.

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة التي تقوم بها شركة X لجعل تجربة المستخدم أكثر سهولة وتميزًا. ويأتي هذا التحول بعد أن أعلن المدير التنفيذي لشركة X، إيلون ماسك، عن نيته في استخدام تويتر بشكل أساسي للرسائل والمكالمات الصوتية والمرئية، وأنه سيتخلّى عن استخدام رقم هاتفه الشخصي خلال الأشهر القادمة.

تلقى القرار استحسانًا وترحيبًا واسعين من قبل مستخدمي تويتر، الذين اعتبروا هذه الخطوة خطوة إيجابية تعكس التزام الشركة بتقديم خدمات مبتكرة ومتميزة لجميع مستخدميها.

من المتوقع أن يؤدي هذا التحول إلى زيادة في عدد المستخدمين الذين يستخدمون ميزة المكالمات الصوتية والمرئية على منصة X، وبالتالي تعزيز مكانتها كواحدة من أبرز الشبكات الاجتماعية حول العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى