منوعات

وداعاً للرسائل الصوتية على واتساب يبدع في إطلاق رسائل الفيديو المباشرة كبديل للرسائل الصوتية

أفادت العديد من التقارير التقنية أن تطبيق المراسلات الفورية واتساب يختبر الآن مجموعة من المميزات الثورية والخواص الجديدة، والتي ستصل خلال وقت قريب إلى جميع المستخدمين، وتأتي هذه الميزة استمراراً للتحديثات التي يطلقها بشكل دائم لاسترضاء مستخدمية وجذب أعداد جديدة من المستخدمين.

وداعاً للرسائل الصوتية على واتساب| WhatsApp يبدع في إطلاق رسائل الفيديو المباشرة كبديل للرسائل الصوتية

 

ميزة واتساب الجديدة الخاصة بمقاطع الفيديو في المحادثات

حيث يختبر واتساب الآن ميزة رسائل الفيديو المباشرة كبديل للرسائل الصوتية، وذلك على الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد، حيث أتاح الواتساب الآن في النسخة التجريبية الحديثة إمكانية تسجيل لقطات أو مقاطع فيديو مباشرة أثناء المحادثات، وستكون تلك الميزة متاحة قريباً لكافة المستخدمين.

- صورة 1 - وداعاً للرسائل الصوتية على واتساب| WhatsApp يبدع في إطلاق رسائل الفيديو المباشرة كبديل للرسائل الصوتية

 وأشار واتساب إلى أنه سيتيح لمستخدمي الأندرويد تسجيل وإرسال رسالة فيديو خلال 60 ثانية، وهذه إحدى الطرق الجيدة للتواصل مع الآخرين ومشاركة كافة اللحظات مع كل العواطف، وقال مارك زوكربيرج مالك شركة ميتا التي يتبعها واتساب، أنه يمكن استخدام هذه الخاصية بالنقر على الزر لكي تقوم بتشغيل الفيديو وتسجيل الرسالة.

وأضاف مارك أن الضغط المستمر على زر الكاميرا سيسمح بتسجيل رسالة فيديو، كما يمكن تسجيل رسالة الفيديو دون الضغط على زر الكاميرا، وستخضع هذه الميزة للتشفير وسوف تكون متاحة لكافة المستخدمين خلال وقت قريب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى