من نحن

«حكاوي مصر» موقع إخباري شامل يهتم بالمعلومة وكل تفاصيلها، وينشر الأخبار والتقارير الصحفية بشكل دقيق عبر محتوى رقمي مميز مكتوب ومرئي من خلال شبكة متكاملة من الصحفيين والمراسلين يقدمون خدمة إخبارية وترفيهية متكاملة ترضي أذواق الجميع.

يمتلك «حكاوي مصر» العديد من المنصات عبر صفحات السوشيال ميديا وعدد 2 ستديو خاص بالموقع لتقديم تغطية شاملة لكل ما يهم القراء ويخاطب من خلال هذه المنصات جميع متابعي مواقع التواصل الاجتماعي عبر عدة برامج يتم إنتاجها خصيصًا من أجل جمهور السوشيال ميديا.

نقدم لمتابعينا من خلال «حكاوي مصر» خدمات إخبارية مختلفة بأسلوب جديد وسلس، يسهل على الزائر عملية الإطلاع على الأخبار، فضلاً عن المواد الصحفية الأخرى مثل القصص الإخبارية الجذابة والمختلفة التي نقوم بصياغتها عن طريق صحفيين متميزين وأكفاء تخصصوا في هذه النوعية من الصحافة.

يضم موقع «حكاوي مصر» عدد كبير من المحررين المتميزين والذين يغطون مجالات عدة لجذب شريحة أكبر من جميع الدول العربية، لا سيما أن الموقع مصمم بحيث يستوعب الملايين من المواد الصحفية والإعلامية ويتم تحديثه على مدار الساعة، كما يحتوي على محرك بحث للوصول إلى المعلومات المطلوبة بسهولة و بسرعة.

ترفض إدارة الموقع نشر المواد التي تعبر عن الإنحياز إلى فئة أو دين أو مذهب أو تسييء إليها أو المواد التي تسييء للديانات والكتب السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى