اعترافات “عنتيل المقطم” بابتزاز 30 طالبة مغتربة

تلقت النيابة العامة بلاغًا يفيد بأن صاحب عقار للفتيات المغتربات يضع كاميرات داخل البيت لتصورهم، وقام بابتزازهم.

كاميرات سرية بالحمام.. اعترافات عنتيل المقطم بابتزاز 30 طالبة مغتربة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من إلقاء القبض على مالك عقار “عنتيل المقطم” متهم بـ ابتزاز فتيات مغتربات وطالبات يقطن بإحدى الوحدات السكنية المملوكة له بالمنزل.

اعترافات عنتيل المقطم

وقال المتهم في تحقيقات النيابة إنه يمتلك شقة مفروشة في منطقة المقطم، مشيرا إلى أنه كان يقوم بتأجيرها للطالبات أو المغتربين.

وأشار في أقواله إلى أنه كان يضع كاميرات سرية داخل حمام الشقة وغرف النوم، وأنه خبأ الكاميرات داخل حمام الشقة وغرف النوم وأنه كان ينتظر ترك الفتيات المنزل كي يستطيع الدخول للشقة والحصول على الفيديوهات.

وأكد المتهم أنه كان يهاتف الفتيات ويقوم بابتزازهن مقابل الجنس أو المال، مؤكدًا أن عدد ضحاياه وصلع إلى 30 فتاة.

أقاول إحدى الضحايا

وقالت إحدى الضحايا إن المتهم “عنتيل المقطم” حاول ابتزازها وتهديدها عبر رسائل خاصة بينهما وطلب منها مبالغ مالية مقابل عدم نشر مقاطع فيديو خاصة بها، تم تصويرها بكاميرات سرية داخل غرفتها وإن هناك ضحايا غيرها سقطوا ضحية لمالك العقار.

وكانت فتاة تحمل جنسية عربية حررت محضرًا بقسم شرطة المقطم ضد مالك شقة سكنية، بتهمة تثبيت كاميرات سرية بـ«الحمامات» وغرف النوم، وتصوير الطالبات والفتيات المغتربات القاطنات بالشقة ملكه، لابتزازهن بالصور والفيديوهات.

رجال المباحث تقبض على عنتيل المقطم

ونجح رجال المباحث في القبض على «عنتيل المقطم»، وبعرضه على النيابة العامة اعترف بجريمته، وتم التحفظ على ما يفيد بقيامه بجريمة الابتزاز من صور ومقاطع فيديو ومحادثات مع ضحاياه.

اقرأ أيضًا:-

أبرز 13 معلومة عن حزمة الاجتماعية الجديدة للعاملين بالدولة وأصحاب المعاشات

الجيش المصري يخرّج لأول مرة أئمة للمساجد

“الرضوى الشربيني تتبني مشكلة “القايمة

Scroll to Top